البوابة 24

البوابة 24

الموضة تتلاشى ولكن الأسلوب أبدي.. 11 شيئًا يجب أن يمتلكها كل رجل

خزانة الرجل الأنيق
خزانة الرجل الأنيق

 "الموضة تتلاشى ؛ الأسلوب أبدي. " الموضة تأتي وتذهب. في أحد المواسم يدخل هذا العنصر بعينه ، وفي الموسم التالي يخرج - يتطور إلى الأبد. من ناحية أخرى ، فإن الأناقة مميزة وخالدة. لا يتعين عليك بالضرورة اتباع كل اتجاهات الموضة التي تأتي معك ولكن يجب أن يكون لديك بعض الإحساس بالأناقة ويظل هذا الأسلوب كما هو ، بغض النظر عن الموسم / المكان / المناسبة.

في البوابة 24 نقدم إليك قائمة تضم 11 قطعة أساسية في خزانة كل رجل. تحدد هذه الأساسيات الأسلوب.

قميص أبيض :

إنه يكمل تمامًا أي مظهر - من مقابلات العمل إلى حفلات الزفاف إلى المناسبات الرسمية إلى يوم الخروج الأساسي ، لا يمكنك أبدًا تفويت أي مناسبة لارتدائه. إنه يندمج مع أي شيء تقريبًا.

قميص ابيض.jpg
 

حذاء جلد أسود:

لا يمكن ان يستغني احد عن الحذاء الجلدي الأسود فهو مناسب لمقابلات العمل المناسبات الأفراح وبالتأكيد هو من القطع الأساسية التي لا تنتهي موضتها .

حذاء اسود.png
 

ساعة اليد.:

على الرغم من امتلاك هواتف ذكية ، لا شيء سيتغلب على هذا الإحساس بالأناقة مثل ارتداء ساعة يد. إنها إكسسوار كلاسيكي خالد لن يتلاشى أبدًا. كل رجل يحتاج إلى ساعة جيدة وقوية. لقد ارتداها الرجال العظماء منذ زمن سحيق وما زالوا يفعلون ذلك. 

lg-watch-urbane-man.jpg
 

 شورت قصير:

يمنحك هذا المظهر الصيفي غير الرسمي والأنيق للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تساعد فقط في التباهي بأناقتك فهي تسمح أيضا للأرجل بالتنفس ويعتبر هذا الشورت من القطع التي تواكب الموضه في جميع الأوقات 

b22d3e0987abd0c522520b6ddfad9535285fc1a1.jpg
 

السروال الرياضي :

هذه هي الملابس الأساسية لعطلة نهاية الأسبوع عندما تريد أن تأخذها بسهولة. من مجرد الاسترخاء في المنزل إلى الذهاب إلى السوبر ماركت أو مجرد التجول في الحي. من السهل والسريع ارتدائه ، واسأل من حولك ، تحب النساء رؤية رجل يرتدي بنطالًا رياضيًا ، من أجل هذا المنظر الجميل للعين.

ac4a662c87ff4a5715c925e463aa3d55.jpg
 

أحذية رياضية بيضاء:

. تبدو رائعة مع أي ملابس غير رسمية. او حتى على البدل غير الرسمية فهي قطعة مهمة جداً لأناقة الرجل فيمكن ارتدائها في الصباح والمساء حتى الصيف او الشتاء وجميع الأوقات . 

بوت ابيض.png
 

 أزرار أكمام.:

عملية اعتماد أزرار الكم. إنها واحدة من قطع المجوهرات القليلة التي تتيح للرجال فرصة عرض أسلوبهم الفريد. أنت تبرز حقًا عندما يكون لديك أزرار أكمام ، ولنكن صادقين - فهي تجعلك تبدو أنيقًا. إنها تضيف لمسة معينة إلى مظهرك العام

ازرار.jpg
 

أحذية تشيلسي:

 ليس هناك ما هو أنيق ومثير ومريح على قدميك مثل أحذية تشيلسي. الصورة أدناه تتحدث عن نفسها. أفضل شيء عنها هو أنه يمكن ارتداؤها مع أي قطعة ملابس تقريبًا من الملابس غير الرسمية / الجينز إلى البدلات المصممة خصيصًا. ميزة واحدة كبيرة هي أنه يمكن خلعها بسهولة أو لبسها في بضع ثوانٍ ، وذلك بفضل كونها سهلة الارتداء. هذه الأحذية ستجذب انتباهك بالتأكيد.

MGL1311-8.jpg
 

قميص بأكمام قصيرة:

 تأتي هذه القطعة متعددة الاستخدامات من الملابس في متناول يديك في أي مناسبة من الأيام غير الرسمية إلى الحفلات التي تتطلب مظهرًا أكثر أناقة دون الذهاب إلى الأعلى. إنها أنيقة ولكنها لا تزال تحافظ على طابع التبسيط ، وإذا كان لديك الذراعين للتباهي ، فهذا بالتأكيد هو ما تريده.

HTB1w6XIMkvoK1RjSZFwq6AiCFXaN.jpg_q50.jpg
 

نظارة شمسيه:

إلى جانب حمايتك من أشعة الشمس ، فإن وظيفتها الأساسية هي لمسة من الأناقة لا تخطئها العين لكل ما ترتديه وفي أي مناسبة. يجلبون معنى للكلمات ، حلوى العين

3-coprova.jpg
 

البوابة 24