البوابة 24

البوابة 24

صور: سبع غرز تجميلية.. إصابة روجينا بجرح غائر في وجهها

روجينا
روجينا

تعرضت الفنانة روجينا للإصابة في وجهها أثناء تصوير مسلسل "بنت السلطان" ونجم عنها جرحاً غائراً، أدى إلى عمل سبع غرز تجميلية.

وكشف الفنان حسن أبوالروس من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" يقول: "خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفي".

وتابع: "تم إجراء 7 غرز تجميلية والغريب والغير متوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة وهذا كان درس لي أنا شخصيًا في التضحية والإخلاص في العمل".

روجينا بعد الإصابة

وبعد دخول الفنانة روجينا المستشفى، طمأنت جمهورها على حالتها الصحية،وكتبت عبر صفتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تقول: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زمايلى اللى اتطمنوا عليا بشكر صابرين اختى الاصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زمايلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم".

وتابعت: "شكراعائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا".

332710_0.png
 

والجدير أن مسلسل "بنت السلطان" ميشارك في السباق الرمضاني للعام الجاري، المسلسل من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، ومن تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق،

انستغرام، وسبوتنيك