البوابة 24

البوابة 24

فيديو: أمها فلسطينية ماتت بالسرطان.. محطات في حياة نجوى فؤاد

الراقصة المعتزلة نجوى فؤاد
الراقصة المعتزلة نجوى فؤاد

كشفت الفنانة والراقصة المعتزلة نجوى فؤاد من خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، أن أمها التي أنجبتها كانت فلسطينية الجنسية.

أم نجوى فؤاد

وبينت نجوى فؤاد أن أمها توفت وهي في عمر السبع أشهر، كانت تقيم نجوى بين أمها وأبوها في محافظة الإسكندرية، ومرت أمها بحالة مرضية شديدة.

ووضحت نجوى فؤاد أن طبيعية موض والدتها، شخص حديثاً بأنها كانت مريضة سرطان، واتهم والدها بالتقصير من قبل أهلها لعدم الاهتمام بها وبعلاجها.

وبعد فترة بسيطة فارقت أمها الحياة، وقام والدها بالزواج من امرأة أخرى فلسطينية، وذهبت نجوى برفقة والدها وزوجته لإكمال حياتها في الإسكندرية.

وحول عدم انجابها للإطفال، أكدت نجوى فؤاد من خلال البرنامج المقدم على قناة "القاهرة والناس"، أنه حدث الحمل أكثر من مرة، وتم إجهاضة.

رفضت الإنجاب

وأعادت الفنانة المعتزلة نجوى فؤاد السبب في عدم رغبتها في الإنجاب، أنها كانت في بداية حياتها ومشوارها الفني، وخافت على جسمها وزيادة وزنها، معللة بذلك عدم وجود تطور طبي ولا حتى عمليات تجميل ما بعد الولادة.

ووضحت نجوى فؤاد أنها إذا حملت وأنجب، سيأخذ هذا منها وقتاً طويلاً في الحمل والوضع ورعاية الطفل، بالإضافة لإسترجاع جسمها كراقصة.

وحول الاتهام الذي أشيع عنها، بأنه تثير للغرائز تقول: "رقصي لم يكن للأثارة وملابسي لم تكن مبتذلة".

وعن اعتزالها للفن تقول: "أنا نسيت موسيقى الرقص ولو حد طلب مني أرقص برفض وامشي".

برنامج العرافة، روسيا اليوم