البوابة 24

البوابة 24

فيديو: مجدي عبد الغني متهم بالتحرش بالفنانة رانيا يوسف.. وهذه واقعة خلع بنطاله

رانيا يوسف ومجدي عبد الغني
رانيا يوسف ومجدي عبد الغني

أطل الكابتن مجدى عبد الغني لاعب الأهلي السابق، من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، ورد على الاتهام الموجه بأنه قام وتحرش بالفنانة رانيا يوسف لفظياً.

واقعة التحرش

وتعود الواقعة عندما تم استضافة كل من مجدي عبد الغني، ورانيا يوسف في برنامج "ليلة خميس" واتهم انه يتحرش بالفنانة لفظياً يقول: "محصلش أنا كل اللي قولته انها تستحق أغنية عود البطل ده اتيكيت وليس معاكسة".

وأفاد مجدي عبد الغني أن زوجته لم تراجعه في الكلمة التي قالها بحق القنانة رانيا يوسف، لأنها تثق فيه.

وأكد مجدي عبد الغني أن الفنانة سمية الخشاب من النجمات اللواتي بتمتعن "بعود البطل" على حد تعبيره.

 

 

اتهامه بخلع بنطاله

وفي سياق آخر كشف مجدي عبدالغني أنه لم يقم بخلع بنطاله في مقر اتحاد الكره، مؤكدا عدم صحة هذه الشائعات يقول: "أن هذا لم يحدث، بينما ما حدث أنه كان هناك خلاف بسيط بيني وبين أحمد مجاهد، وكنت عايز أدب أحمد مجاهد".

 

كما ونفى مجدي عبد الغني الأحاديث التي تروج بتفوق الأهلي عن طريق المؤامرات، مؤكدا عدم تفوق الأهلي وحصد البطولات بسبب المؤامرة من اتحاد الكرة ضد الأندية الأخرى، وأنه في النادي الأهلي منذ عام 72، ولم يتحمس خلال عمله باتحاد الكرة بالخروج بقرارات من مصلحة النادي الأهلي.

وتابع: «الأهلي علمنا المبادئ.. عندنا مبادئ مش موجودة عند حد تاني.. يعني احنا متفوقين في إفريقيا إزاي وواخدين 10 بطولات من إفريقيا»، منوهًا إلى أنه جيله حصد 5 بطولات خلال فترة لعبه بالنادي الأهلي.

يذكر أن مجدي عبد الغني رد على اتهامه بالزواج العرفي، ساخرا: "معترف بالزواج العرفي.. اتجوزت 15 مرة طالما حلال".

المصري اليوم، البيان