البوابة 24

البوابة 24

فيديو: اصابات بالرصاص الحي خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتا جنوب نابلس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فلسطين- البوابة 24

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الأحد الموافق 2/5/2021، عن وصول 5 إصابات إلى مسشتفى رفيديا الحكومي بنابلس خلال مواجهات مع قوات الإحتلال من بلدة بيتا.

وأفادت الصحة أن الحالات كانت كالتالي:  إصابة  متوسطة بالرصاص الحي في البطن، حالته مستقرة، 3 إصابات طفيفة بالرصاص الحي في الأقدام، إصابة طفيفة بالرصاص الحي في الساعد.

وأشار أمين سر حركة فتح في البلدة منور بني شمسة إلى أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة،، وسط إطلاق كثيف للرصاص والغاز المسيل للدموع، كما داهمت عدة محال تجارية ومنازل واستولت على أجهزة تسجيل الكاميرات منها.

 

 

المتحدث باسم الجيش "الإسرائيلي": تواصل قوات الجيش مطاردة سيارة منفذي عملية إطلاق النار عند حاجز زعترة - في موقع الهجوم جرى تقييم للوضع بحضور العقيد روعي تسفيغ.

Posted by ‎مؤمن مقداد‎ on Sunday, May 2, 2021

 

 تفاصيل عملية إطلاق النار بالقرب من حاجز زعترة

وقعت 3 إصابات بين صفوف المستوطنين، مساء الأحد، جراء إطلاق نار من سيارة عابرة عند حاجز زعترة.
وأفادت نجمة داود الحمراء بوقوع 3 إصابات في عملية إطلاق النار عند حاجز زعترة بينهم 2 بحالة خطيرة.

فيما قال اعلام إسرائيلي إن أحد المصابين الثلاثة أصيب بالرصاص في رأسه.

بينما قال المراسل العسكري لقناة 20 العبرية إن: التحقيقات الأولية تشير إلى وصول مركبة فلسطينية إلى محطة حافلات وتوقفت هناك وفتح أحد ركابها النافذة وأطلق النار وهو يهتف الله أكبر وأصاب 3 مستوطنين، هربت المركبة باتجاه نابلس.

وأفاد المتحدث باسم الجيش، بأن قوات الاحتلال تقوم بملاحقة السيارة التي نفذ منها عملية إطلاق النار وتقيم الحواجز في المنطقة.

وقال المحلل العسكري أمير بوخبوط لموقع "واللا" العبري، كشف التحقيق الأولي أن قوة تابعة للجيش الإسرائيلي ردت بإطلاق النار على السيارة المشبوهة ، لكنه تمكن من الفرار.

ونقلت صحيفة معاريف الإسرائيلية، عن غانتس وزير الجيش بعد عملية حاجز زعترة: الجيش "الإسرائيلي" وقوات الشرطة لن يستسلموا حتى يتم الإمساك بمنفذي العملية.

 

 

شاهد لحظة تنفيذ #عملية_زعترة .

Posted by ‎البوابة 24 الإخباري‎ on Sunday, May 2, 2021

 

البوابة 24