البوابة 24

البوابة 24

مصر.. شاب شهم ينقذ فتاة من القتل والاغتصاب

صورة الشاب الشهم
صورة الشاب الشهم

أقدم شاب من منطقة المعادي على محاولة الدفاع عن فتاة في منطقة المعادي كانت تستغيث داخل "توك توك".

وأفادت تحريات النيابة العامة في واقعة محاولة اختطاف اغتصاب فتاة في منطقة حدائق المعادي أنه تم القبض على ثلاثة من المتهمين وبقي المتهم الرابع هارباً وما زال البحث عنه جاي.

ماذا حدث

وكشفت تحريات النيابة أن شابًا يدعى أحمد سامي، 17 عامًا، كان متجهًا لزيارة أحد أقاربه بمنطقة حدائق المعادي، سيرًا على الأقدام.

سمع أحمد صوت فتاة تستغيث لإنقاذها من يد عدة أشخاص، يبلغ عددهم أربعة أشخاص مستقلين "توك توك" ويحاولون خطفها تحت تهديد الأسلحة البيضاء، بحسب موقع "الوطن:

وأفاد الشاب خلال التحقيقات النيابة، أن الجناه الثلاثة قاموا بتهديد المارة بالسلاح الأبيض في محاولة لاختطاف الفتاة بالقوة، ما دفعه للتدخل في محاولة لإنقاذها، وتم إصابته بعدد من الطعنات بمناطق متفرقة بالجسد.

كاد يفارق الحياة

وبحسب التقرير الطبي من المستشفى التي يتلقي فيها أحمد العلاج، تبين أن هناك طعنة بجانب قلبه تم غرزها من قبل أحد المتهمين بسلاح أبيض "مطوة" وفروا في الحال تاركين الفتاة.

قامت المستشفى التي يتلقى فيها المجني عليه العلاج بإرسال بلاغ للنيابة يفيد باستقبال شاب، 17عامًا، يدعى احمد سامي، مصابًا بجوار القلب، حيث قال إنه أصيب بها أثناء دفاعه عن فتاة حاول عدد من الأشخاص اختطافها بهدف اغتصابها.

والجدير أن رجال الأمن قاموا بضبط الجناة، وفق المواصفات التي أدلى بها الشاب والفتاة، حيث جرى القبض على 3، فيما لا زالت قوات الأمن تكثف من جهودها للقبض على المتهم الرابع.

يذطر أن النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجهت إليهم عدة تهم أبرزها حيازة سلاح أبيض، وترويع المارة، ومحاولة اختطاف فتاة.

وحتى الأن لم يتم الكشف عن العقاب المتوقع الذي سيواجه الجناه الأربعة.

الوطن