البوابة 24

البوابة 24

لأنها أحرجته أمام ضيفه. . رجل يذبح زوجته قبل أذان المغرب

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت تحريات النيابة، عن قيام رجل بقتل زوجته 34 عاماً ذبحاً مستخدماً سكين المطبخ، زوجها قبل دقائق من أذان المغرب في منطقة كرداسة بالهرم.

ورفض أهل المجني عليها بإدلاء أي تصريحات للإعلام واكتفوا بقول: "ليس لدينا ما نقوله وإن تحريات المباحث والنيابة العامة ستكشف التفاصيل كاملة."

وأشاد أهالي المنطقة بأخلاق الزوجة المجني عليها، وحرصها الدائم على مساعدة زوجها على أعباء الحياة، حتى أنها تقوم بجلب بعض الأموال من بيت أهلها لسد احتياجات بيتها وأطفالها الأربع بسبب ضيق الوضع المادي.

كيف حدثت الجريمة

وبحسب تحريات المباحث أن سبب القتل مشادة وقعت بين الزوجة والزوجة إثر اصطحاب الأول لصديقه إلى المنزل لتناول وجه الإفطار بينما رفضت الزوجة معللة ذلك بأن الطعام لن يكفي.

كما وكشفت التحريات أن أن الزوجة بالفعل قدمت طعامًا لا يكفي ما أثار غضب الزوج لتقع مشادة بينهما لتقول المجني عليها: مفيش أكل كفاية. . أعمل ايه . أنت مصمم تحرجنا مع الناس حتى سمع الضيف المشادة بين الزوجين وغادر المنزل سريعًا.

غضب الزوج من رحيل ضيفه قبل الإفطار وأمسك بسكينة المطبخ وقام بطعن زوجته، المريضة بمرض السكري، عدة طعنات أسفرت عن مصرعها في الحال. توجه الجاني بالجثة إلى إحدى المستشفيات الخاصة زاعما أنها انتحرت لكنه اعترف بالجريمة خلال تحقيقات رجال المباحث.

تصريحات النيابة

وبحسب موقع وطن كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن الزوج هو القاتل، وأن سبب توجهه بالجثة للمستشفى الخاص استخراج تصريح بالدفن، لكن الأطباء اكتشفوا وجود طعنة غائرة في الرقبة يصعب على المنتحر تسديدها لنفسه، فأبلغوا قسم شرطة الأهرام بوجود شبهة جنائية في وفاة السيدة.

والسؤال الذي يفرض نفسه، ما هو الحكم القضائي المتوقع في حق القاتل.

الوطن