البوابة 24

البوابة 24

لإطلالة مميزة وأنيقة اليك 7 قطع ملابس حسب موضة 2021

اطلالة مميزة لملابس العيد
اطلالة مميزة لملابس العيد

معظم النساء في هذه الأيام تستعد لاستقبال العيد .من تجهيز حلويات العيد او عناية بالشعر والبشرة و التفكير في شراء ملابس العيد لتبدو السيدات في كامل أناقتهم وجمالهم في يوم العيد .

 لذا إن كنت ترغبين في شراء ملابس العيد المواكبة للموضة للحصول على مظهر أنيق ومختلف فقد جمعنا  لك اليوم أجمل وأكثر القطع التي يمكنها تغيير إطلالتك بالكامل.

7 قطع ملابس يمكنها تغيير إطلالتك بالكامل في العيد تسوقيها الآن

1- الفساتين الطويلة الواسعة مناسبة جداً للعيد :

 عادت من جديد الفساتين الطويلة لتحتل الموضة لصيف 2021إ حيث يمكنك هذا العام أن تجدي العديد الفساتين الطويلة الواسعة والفضفاضة والتي تأتي بألوان متنوعة بين الهادئة والساطعة. لذا يمكن لهذا الفستان أن يمنحك إطلالة جذابة في العيد بدون أي مجهود.

pieces_to_shop_this_Eid_from_stores_fustany_image_1.jpg
 

2-  لإطلالة غير تقليدية احصلي على قميص الكيمونو :

تبحثين عن التميز والإختلاف جربي قميص الكيمونو  إنه جميل وجذاب، ويمكنك تنسيقه بسهولة والحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت. 

pieces_to_shop_this_Eid_from_stores_fustany_image_6.jpg
 

3- جاكيت رسمي  كتان ملون قطعة لا غنى عنها في صيف 2021 :

 ان كنت ترغبين بقطعة تستطيعين استخدامها لإطلالة عملية او إطلالة كاجوال عليك بالجاكيت الكتان الملون . فببساطة يمكنك تنسيقه للحصول على الإطلالة التي ترغبين ، الأمر يتوقف على القطع التي ستضفينها إلى خزانتك. 

pieces_to_shop_this_Eid_from_stores_fustany_image_7.jpg
 

4-الفساتين البيضاء موضة لا تنتهي 

 امتلاكك فستان أبيض في خزانتك أمر لابد منه فهو من الألوان التي تواكب جميع الأزمنة والأوقات والمناسبات .وفي موسوم صيف 2021  يعتبر الفستان الأبيض  من القطع الأكثر رواجاً خلال هذا الموسم، نظراً لكونه سهل تنسيقه، بخلاف لونه الذي لا يمتص الحرارة. 

pieces_to_shop_this_Eid_from_stores_fustany_image_4.jpg
 

5- اطلالة مميزة في  عيد الفطر بالقميص ذو اللونين :

 اذا كنتي تحبين ان تلفتي الأنظار وارتداء ما هو مختلف وغير تقليدي ننصحك بإقتناء القميص ذو اللونين فهو  فكرة رائعة للتجديد من خزانتك في صيف 2021. فقط اختاريه يجمع بين لونين متناسقين ومواكبين للموضة.

pieces_to_shop_this_Eid_from_stores_fustany_image_9.jpg
 

6- الفساتين المشجرة من موديلات صيف 2021

 جزء كبير من النساء والصبايا يفضل الفساتين ولكن لا يرغبن بالفستان الأبيض يمكنك شراء الفستان المشجر فهو  من أهم أشكال الموضة لهذا الصيف فننصحك بإقتناء واحد هذا الصيف والتألق به في العيد فهذا الستايل من الفساتين  ذات شكل جميل وأنيق، ويمكنها أن تبرز منحنيات جسمك بشكل أنثوي لا مثيل له.

pieces_to_shop_this_Eid_from_stores_fustany_image_5.jpg
 

7- البنطلون الشارلستون القصير 

 ان موضة البنطلون الشارلستون رائجة منذ العام الماضي ومازالت تسيطر على صيحات الموضة حتى اليوم يمكنك اضافة لمسة جميلة مع اتباع الموضه بارتدائك   البنطلون الشارلستون ولكن بستايل قصير للمسة من التجديد والاختلاف. 

 

pieces_to_shop_this_Eid_from_stores_fustany_image_10.jpg
 

 

البوابة 24