البوابة 24

البوابة 24

صلاح عبدالله يحكي عن مرضه لأول مرة.. ومفاجأة كبيرة من محبيه

الفنان صلاح عبدالله
الفنان صلاح عبدالله

أعرب الفنان المصري الكبير صلاح عبد الله عن حزنه بسبب الأزمة الصحية التي أثرت عليه مؤخراً.

وكتب صلاح عبد الله عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقول: "لما بشوف حركتي ومشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي قوي بس مابسكتلهاش وبقولها نحمد ربنا قوي قوي إلى مالانهاية على مانحن فيه ولسه يانفسي قادر أصلب طولي وأشتغل".

وتابع صلاح عبدالله في نفس السياق يقول: "فشكرامن الأعماق لكل من أستعان بي للعمل رغم هذه الظروف ملتمسا.. العذر والله لكل من إستبعدني بسببها #فركش_تصوير_والحمدلله أما #فركش_حياة_بيدالله بيد الله وحده".

 

 

لما بشوف حركتي ومشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي قوي بس مابسكتلهاش وبقولها نحمد ربنا قوي قوي إلى مالانهاية على مانحن فيه...

Posted by ‎صلاح عبدالله‎ on Saturday, May 8, 2021

 

وتفاعل جمهور الفنان صلاح عبد الله مع كلماته المؤثرة، وأعربوا عن حبهم الشديد له، وتقديرهم لقيمته ومكانته الفنية.

بالمقابل شارك الفنان صلاح عبد الله متابعه عبر "فيسبوك" متأثراً بكلمات الحب والدعم يقول: "أقسم بالله العلي العظيم فكرت أحذف هذا المنشور،دخلت أحذفه شفتكم،صعب عليا أحذف حبكم،أحذف هذه النعليقات الرائعة المُحبة بصدق أحذف هذه الدعوات المخلصة اللي عمال أقول ربنا يجعلها من نصيبي،وربنا يقدرني وأرد عليكم كلكم بجد بجد بحبكم".

 

a7cff4b7-b546-47a5-87b5-e7f85cebf056.jpg
 

ممتن لمحبيه

وأكد الفنان صلاح عبد الله أنه لن يقوم بحذف هذه الكلمات: "مش هحذفه هحفظه هنا وفي صفحاتي الأخري لإنه هيبقي ليا أحلى ذكري ليا ولبناتي من بعدي.. كل الشكر من اعماق فؤادي لكل المتابعين والأصدقاء وزملاء المهنة الغالين قوي عالحالة الجميلة جدا"اللي معيشيني فيها".

وتابع الفنان صلاح عبد الله التعليقات على كل متابعيه، وكل من شاركه بكلمات الحب والدعم يقول: " يارب سحور الهنا والرضا ياحبايبي وبكره لو عشنا هكمل ردودي عليكم وهشرحلكم إيه السبب في هذا البوست وإيه الجزء اللي إتفهم غلط عند البعض وأطمئنكم والله أنا في أفضل صحة وأحسن حال بفضل الله ولسه مخلص شغل أمس".

والجدير أن الفنان صلاح عبد الله شارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري.

البوابة 24