البوابة 24

البوابة 24

أحدث قصات الشعر القصير ل لوك جديد على العيد

قصات شعر 2021
قصات شعر 2021

هل تفكرين في تغير لوك شعرك على عيد الفطر السعيد وتريدين معرفة ما هي أحدث صيحات قصات الشعر لموضة2021 تعرفي معنا على قصة الشعر البيكسي وهي من أبرز الصيحات الرائجة بعام 2021 .

فإذا كانت لديك الشجاعة الكافية لتقومي بهذه المخاطرة وتضيفي الجرائة على مظهرك، خلصي شعرك من الصباغة والتجفيف المتكرر لتحصلي على قصة شعر بيكسي. أطلقي العنان لمصفف شعرك ليأخذ المقصات وتبني قصة شعر قصيرة جداً.

قد يمحك الشعر البيكسي مظهر مثل الرجال قليلاً ولكنك يمكنك أن تجعليه يبدو جذاب ومختلف حسب اختياراتك لملابسك. قاومي الحر الشديد هذا الصيف بالشعر البيكسي وتأكدي من وضع مكياج صيفي ليتناسب مع مظهرك. يمكنك استخدام جيل الشعر لمظهر منعش مبلل، كما يمكنك تجفيف شعرك لمظهر أكثر كلاسيكية.

الشعر البيكسي القصير 

إن كنت من الفتيات التي تعشق الشعر القصير فلا تترددي من تجربة الشعر البيكسي القصير للغاية والذي يمكن أن يتناسب مع شكل وجهك الصغير سواء المستدير أو القلب. ولكن من الأفضل الحفاظ على عمل غرة شعر قصيرة لضمان سهولة التجديد في إطلالتك بشكل يومي.

قصير.jpg
 

قصة الشعر البيكسي الطويل 

هذه هي القصة المفضلة والأكثر رواجًا هذا العام والتي كانت اختيار الغالبية العظمى من الفتيات، والتي تعتمد على على يكون جانب من الشعر طويل والجزء الآخر قصير كما هو واضح بالصور. وتعد قصة الشعر البيكسي الطويل مناسبة لذوات الوجه المثلث المقلوب والمربع.

طويل.jpg
 

قصة شعر البيكسي متوسطة الطول

تعد قصة الشعر البيكسي متوسطة الطول هي الأفضل لأنها قادرة على منحك المظهر الجرئ ولكن بإضافة طابع أنثوي جذاب مع غرة الشعر. فقط انتبهي باعتمدها مع وضع مكياج جذاب يضيف لإطلالتك مظهر ساحر بمختلف الأوقات.

متوسط.jpg
 

قصة البيكسي للشعر الكيرلي

هل تملكين شعر كيرلي وتترددين من تجربة قصة الشعر البيكسي؟ إذًا عليك مشاهدة الصور فهي سوف تخبرك أن هذه القصة ستمنحك مظهر عصري جذاب لم تحصلي عليه من قبل. ولكن احرصي على تطبيق هذه القصة في صالون تجميل خاص بالشعر الكيرلي.

كيرلي.jpg
 

قصة الشعر البيكسي المموج

أما إن كنت تملكين الشعر المموج فعليك تجربة قصة الشعر البيكسي متوسط الطول أو القصير فهي ستكون مناسبة لك للغاية ولن تجدي أي صعوبة في التجديد بها. 

مموج.jpg
 

قصة البيكسي لذوات الشعر الناعم

شعر البيكسي يظهر وجهك بشكل أفضل وسوف يجعلك تتخلصين من كل شعرك التالف ويغير شعرك بالكامل. شعرك بالتأكيد سوف يحتاج كل العناية والاهتمام مثل الشعر الطويل، ولهذا إذا كان شعرك ناعم لن تجدي أي صعوبة في الاهتمام به أو تصفيفه.

ناعم.jpg
 

البوابة 24