البوابة 24

البوابة 24

أب يرمي ابنته من الطابق الثالث ويعلق "كنت بربيها"

أب يرمي ابنته من الشباك
أب يرمي ابنته من الشباك

وثق أحد أهالي مركز العياط، بمحافظة الجيزة بمصر مقطع فيديو يرصد لحظة إلقاء أب لابنته من شرفة منزله، لتسقط أرضا، غارقة في دمائها.

وسارع سكان الشارع بإنقاذ الفتاة ونقلها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، محققاً هذا الفيديو الذي ، لا تتجاوز مدته الـ27 ثانية، رواجاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

إفادة الجيران

وكشفت إحدى الجارات التي تحمل اسم إيمان محمد وتعمل مدرسة بمركز العياط، كواليس ما جرى تلك الليلة، وأكدت أن الأب دائم الاعتداء على ابنته وشقيقتها الكبرى، فضلا عن منعهما من مغادرة البيت إلا للضرورة تقول: "أمس الجمعة أرسل الأب ابنته القاصر "أمل" في العقد الثاني من العمر لشراء طلبات من محل قريب من مسكنهم إلا أنها تأخرت دقائق -حسب وصفهم- فنهرها لدى عودتها ووصل الأمر إلى الإلقاء بها من الشرفة".

وفي موقف غاية في القسوة لم يكتفي الأب بألقاء بابنته من الشرفة فقط، ولكن ترجل مسرعا إلى الأسفل وواصل تعديه عليها بالضرب وحملها عنوة إلى الشقة وشقيقتها أيضا مانعا تدخل الجيران.

وأفاد سكان المنطقة أنه تم نقل الفتارة في سيارة إسعاف إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تصريحات الشرطة

والجدير أن اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطاراً من العميد محمد عطوية مأمور قسم شرطة العياط بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط فتاة من علو، بحسب سكاي نيوز

و انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ لعمل التحريات، التي توصلت إلى أن شخصا ألقى ابنته وتدعى "أمل" من شرفة الشقة بالطابق الثالث.

يذكر أن شرطة الجيزة تمكنت من ضبط الأب واقتياده إلى القسم، حيث أقر بارتكاب الواقعة بدعوى "كنت بربيها".

سكاي نيوز