البوابة 24

البوابة 24

بسبب تقليلهم من شأنه.. قاتل ينهي حياة صديقيه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقدم شاب على قتل إثنين من أصدقائه خلال مشاجرة جمعتهم في المطرية، تمكن خلالها المتهم من توجيه الطعنات القاتلة في جسدي المجنى عليهما حتى لفظا أنفاسهما الأخيرة بعد دقائق من الإصابة.

اعتراف القاتل

اعترف القاتل بجريمته يقول: "مش ندمان على اللي حصل هما يستحقوا الموت عشان قلوا مني قدام الناس في الشارع، خطفوا مني التليفون وضربوني وقالوا احنا بنهزر معاك، عشان كده انتقمت منهم".

وأفاد القاتل أمام تحقيقات النيابة العامة يقول: "أنه لم يخطط للجريمة لكنها حدثت بالمصادفة بسبب اعتداء صديقيه عليه بالضرب أمام المارة في الشارع وجيرانه وأنهما تعمدا إهانته أمام الناس ما جعله يخرج عن توازنه ويمسك بمطواه كان بخفيها بين ملابسها ويوجه لهما عدة طعنات في البطن والصدر و يفر هاربًا من مسرح الجريمة."

تحريات النيابة

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم ياسر قتل صديقيه "حلاق وغواص" بسلاح أبيض "مطواة" إثر حدوث مشادة كلامية على إثرها احتدم النقاش بينهم وتطور إلى تشابك بالأيدي.

كما وكشفت التحريات أن المتهم قام بامساك سلاح أبيض أخرجه من بين طيات ملابسه وانهال عليهما طعنا حتى ماتا قبل أن تلقي المباحث القبض عليه بعد ساعات من الجريمة.

ويأتي ذلك بعد تلقى إخطاراً من قبل اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، من المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، يفيد بحدوث مشاجرة بين 3 أشخاص في شارع الإسكندرية في منطقة المطرية، ووفاة شخصين وهروب المتهم، وأنه أثناء هروبه أصاب شخصا آخر لكنه ما زال على قيد الحياة يتلقى العلاج.

والجدير أن رجال الشرطة قاموا بإعداد الأكمنة اللازمة، حيث تمكنوا من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة وتم إقتياده إلى قسم الشرطة وبمواجهته أعترف بالجريمة.

يذكر أن النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثامين المتوفين لبيان أسباب الوفاة.

البوابة 24