البوابة 24

البوابة 24

هذه آخر تطورات حالة الفنان سمير غانم الصحية وزجته دلال

الفنان سمير غانم وزجته الفنانة دلال عبد العزيز
الفنان سمير غانم وزجته الفنانة دلال عبد العزيز

أعلن مصدر مقرب من عائلة الفنان سمير غانم أن حالته الصحية، غير مستقرة، ومازال يخضع لجلسات التنفس الاصطناعي، داخل العناية المشددة.

وأفاد المصدر نفسه، حول حالة الفنانة دلال عبد العزيز يقول: "ما زالت حالتها مستقرة نوعا ما، وتتلقى العلاج اللازم وبروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا، كما يتم عمل جلسات أوكسجين لها لتنظيم التنفس". وفق "روسيا اليوم" نقلاً عن "اليوم السابع".

كلمات دنيا 

كما وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" دعاء لوالدها ووالدتها، متمنية أن ينعما بالصحية والعافية تقول: " "اللهم يا حنان يا منان يا رحمن يا رحيم، نسألك أن تنعم على سمير غانم ودلال عبد العزيز بالشفاء والعافية، اللهم داوي سمير غانم ودلال عبد العزيز بدوائك واشفهم بشفائك واغنهم بفضلك عمن سواك، اللهم خذ بيديهم واحرسهما بعينيك التي لا تنام، اللهم البسهم ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا يا أرحم الرحمين، اللهم إنا نسألك شفاءا جميلا ودودا حنونا نرى فيه آياتك".

تصريحات سابقة

وفي تصريح سابق نفت عدة مصادر إصابة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا، مؤكدين أنه يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، بسبب مشاكل صحية في الكلى، مؤكدين أن فقط الفنانة دلال عبد العزيز هي التي أصيبت بكورونا.

والجدير أن الفنانة دلال عبد العزيز تقيم الأن داخل أحد مستشفيات العزل بعد إصابتها بضيق في التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأوكسجين وأخذ إجراءات العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

.

روسيا اليوم، انستغرام