البوابة 24

البوابة 24

فيديو: بعد إجرائها عملية خطيرة.. أول تصريح من فيفي عبده بعد شفائها

الفنانة فيفي عبده
الفنانة فيفي عبده

نشرت الفنانة المصرية، فيفي عبده، أول فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعد خضوعها لعملية جراحية أول أيام شهر رمضان المبارك.

وقالت فيفي عبده لجمهورها معلقة على الفيديو تقول: " مساء الفل من مصر أم الدنيا أول فيديو بعملو بعد ما عملت العملية وحشتوني اوي وبحبكم اوي".

وكان فحوى الفيديو الذي أطلت من خلالة الفنانة فيفي عبدة يقول: "مساء الفل وحشتوني جدا وكل سنة وانتوا طيبين، وطبعا كلكم تعلمون أنني أجريت عملية وأنا حاليا في مرحلة نقاهة".

وشكرت فيفي عبده جميع محبيها على دعائهم لها بالشفاء، وطلبت أن يعتنوا بأنفسهم ويتخذوا احتياطاتهم من فيروس "كورونا" المستجد، واصفة ما يمر به العالم بسببه بـ"اكتئاب ما بعده اكتئاب".

 

 

وذكرت فيفي عبده قبل دخولها المستشفى، أعلنت أنها ستجري عمليه جراحية بسبب خطأ طبي، بعد أخذها "حقنة" غير مناسبة لحالتها الصحية تقول: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

وتابعت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهرا مباركا على الأمة العربية كلها".

 

 

انستغرام