البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة جديدة من حلا شيحة الى جمهورها

حلا شيحة
حلا شيحة

في مفاجأة جديدة كما عودت الجمهور حلا شيحه تحدث صورتها الشخصية لحسابها على تطبيق الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” والتي ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب من جديد .

مما تسبب بالمفاجأة لمتابعيها وجمهورها وتسائل الجميع ما إذا كانت قد عادت للحجاب أم هي مجرد صورة عادية وخاصة أن الفنانة لم تعلن أي شيء حول  موضوع حجابها بشكل رسمي .

وذلك تسبب بحدوث جدل كبير وبلبلة وخاصة أنها قد تزوجت من فترة ليست بالبعيدة من الداعية والمنتج "معز مسعود" وبحسب متابعين النجمة حلا شيحة فقد لوحظ  أنه بعد إعلان حلا شيحة الزواج من معز مسعود قامت بحذف العديد من الصور من حسابها على إنستجرام لجلسات تصوير وصفها البعض ب ” الجريئة ” والتي كانت قد خضعت لها بعد عودتها للفن واستبدلتها بصور عائلية تجمعها بزوجها وأبنائهما وأدعية دينية .

334628_0.png
 

والجدير بالذكر أن الفنانة قد أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلي كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين). ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة[2] وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

 

البوابة 24