البوابة 24

البوابة 24

أبو عبيدة لأهالي الضفة والقدس والداخل "في جعبتنا الكثير مما يرفع رؤوسكم "

"أبو عبيدة" الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"
"أبو عبيدة" الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"

فلسطين- البوابة 24

قال "أبو عبيدة" الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، اليوم الخميس الموافق 13/5/2021: نهنئ شعبنا ومقاومتنا رغم الجراح بمناسبة عيد الفطر، حيث نخوض معركة سيف القدس انتصارا لحي الشيخ جراح والمسجد الأقصى.

وأضاف أبو عبيدة، خلال كلمة مصورة تابعتها "البوابة 24":  "معركة شعبنا مع العدو مستمرة والقدس ستبقى محور الصراع، كل ثمن ندفعه وسندفعه هو فداء للأقصى والقدس ولا معنى لوجودنا إن لم ننتصر لهما". 

ودعا الناطق باسم القسام أهالي الداخل والضفة والقدس لمواصلة مقارعة الاحتلال.. قائلاً:  المقاومة والقسام ستكون مساندةً لكم .. فسلاحنا سلاحكم ودمنا دمكم ما رأيتموه بعضًا مما راكمته المقاومة .. نطمئنكم لدينا المزيد وفي جعبتنا الكثير مما يرفع رؤوسكم وتفخرون أمام العالم بمقاومتكم ورجالها وشهدائها وأبطالها.

وأكمل أبو عبيدة: لا خطوط حمراء إذا تعلق الأمر بالرد على العدو، ضرباتنا الصاروخية كشفت هشاشة كيان العدو.

فيما قال للأسرى: أنتم على موعد مع الفرج بإذن الله.

ووجه أبو عبيدة رسالة للإسرائيليين قائلاً: لقد شاهد العالم كله خيبتكم وعاركم، استعراضكم الجبان لم يحجب رؤية العالم لكيانكم الهش وهو يئن تحت ضرباتنا.

وأضاف " قرار قصف تل ابيب وديمونا واسدود وما بعدها أسهل علينا من شربة الماء إذا استبيح أقصانا، حيث وجهنا ضربات صاروخية هائلة لم تجرؤ دول منذ النكبة على توجيه عشرها لكم". 

شهداء المقاومة

وقال أبو عبيدة: ليس غريبًا أن يرتقي عدد من مجاهدينا وقادتنا وعلى رأسهم القائد باسم عيسى الذي أمضى سنوات طويلة وعمرًا طويلًا مجاهدًا صلبا بعد أن استشهد صباح أمس مع ثلة من أبرز قادة الكتائب ومهندسيها ممن كان لهم بصمة واضحة من كل ما تملكه القسام وماتقدمه اليوم في ميادين الجهاد.


واستطرد:  ألمنا لفقدان هؤلاء الأبطال هو بقدر فخرنا لتقديم كل ما هو غالي من أجل القدس وفلسطين

وأشار إلى أن ما يميز هذه المعركة هو تكاتف شعبنا في كل الميادين مع بعضه البعض .. فشعبنا لا يجمع على شيء كإجماعه على درة التاج عاصمته المقدسة

البوابة 24