البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مروّعة.. أب يُعذّب طفلته الرضيعة حتى الموت

جثة طفلة
جثة طفلة

فلسطين - البوابة 24

كشفت والدة الطفلة الرضيعة المقتولة على يد والدها بسبب تبولها اللاإرادي بمدينة الحوامدية محافظة الجيزة، بتفاصيل مرّوعة حول الحادث.

وقالت والدة الضحية في اعترافاتها أمام النيابة : "ضربني وطردني ورماني في الشارع من شهرين و مشيت على بيت أهلي بمفردي، وتركت له الأولاد أعمارهم 8 سنوات، و5 سنوات، وسنتين لينفق عليهم ويتحمل مسؤوليتهم".

وتابعت: "هو مديون وعليه فلوس للناس عايشين في شقة إيجار، ومبيصرفش عالبيت وبيتعاطي المخدرات ودائما كان بيننا شجار على مصاريفنا واحتياجاتنا في البيت، وخبر وفاة بنتي وقع عليها كالصاعقة ولم تعرف سبب وفاتها حيث ادعى والدها سقوطها من شرفة المنزل".

بداية الواقعة

وتعود بدية الحادث، عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة، يفيد بورود إشارة للرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، حول وصول طفلة عمرها عامين جثة هامدة إلى المستشفى، مع وجود شبهة جنائية حول وفاتها.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وقررت جهات التحقيق التحفظ على والد الطفلة ويدعى "م.ع" فران، أصل إقامته محافظة المنيا، بعد ادعاءه وفاة رضيعته إثر سقوطها من الشرفة، في حين كشف تقرير الطب الشرعي المبدئي عن وجود آثار تعذيب على جسد الطفلة مما يوضح كذب رواية الأب.

تفاصيل الحادث

وأثبتت التحريات الأولية، اعتياد الأب التعدي بالضرب على أطفاله الثلاثة، حتى أنهى حياة رضيعته بعد وصلة تعذيب، وأن والدة الضحية في خلاف دائم مع الزوج، وتكرّر تركها المنزل آخرها منذ شهرين، وأُجبرت الأم على ترك أطفالها الثلاثة رفقة الأب.

وبتطوير مناقشة الأب أقر بفعلته، وقرر التخلص من رضيعته بسبب تبولها اللاإرادي، و تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

قرار النيابة

ومن جهتها، قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التسبب في وفاة ابنته الرضيعة، بعد الاعتداء عليها بالضرب بمنطقة الحوامدية، كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة من الأمومة والطفولة، لسماع أقوال الأطفال أشقاء المجني عليها، حول الواقعة، وطلبت النيابة سماع أقوال الجيران، وشهود الواقعة.

البوابة 24