البوابة 24

البوابة 24

بعد وفاة سمير غانم.. رسالة شكر من حسن الردّاد لهولاء الفنانين

حسن الرداد
حسن الرداد

فلسطين - البوابة 24

بعث الفنان المصري ​حسن الرداد، برسالة​ شكر للفنانة المصرية ​هالة صدقي​ والفنان المصري ​محمد حماقي​، نظرًا لاعتذارهما عن حضور إحدى حفلات الزفاف بسبب حزنهما وحدادًا على وفاة الفنان المصري ​سمير غانم​ والد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

اعتذار حماقي عن حفل زفاف

وكان من المقرر أن يحيي الفنان محمد حماقي حفل زفاف نجلة نور المرشدي عضو مجلس الشيوخ المصري، على أمير عبد الوهاب رجل الأعمال، بأحد المنتجعات شرقي القاهرة، مع الفنانين تامر حسني وراغب علامة ونانسي عجرم.

وتقدّم حماقي بالاعتذار عن إحياء حفل الزفاف المذكور، وأرجع كامل أجره وقيمته 25 الف دولار.

اعتذار هالة صدقي

كما توجّه الردّاد بالشكر للفنانة هالة صدقي في خاصية الستوري عبر صفحته الرسمية على أحد مواقع التوصل الاجتماعي، بعد اعتذارها عن حضور حفل الزفاف نفسه حزنًا وحداداً على رحيل سمير غانم، حيث نشرت منشوراً مطولًا عبر صفحتها بررت فيه اعتذارها.

كما توجه الرداد بالشكر أيضًا لكلٍ من الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد على قرارهما بتأجيل مقابلة كانا سيحلان من خلالها ضيفين مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، حدادًا على سمير غانم، ونشر الردّاد مقطع فيديو لأديب يعلن فيه هذا القرار.

الردّاد يُهدد باللجوء للقضاء

وهدد ​حسن الرداد،​ أمس الإثنين، بأنه سيلجأ إلى القضاء لمقاضاة حساباً وهمياً على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، يحمل إسم زوجته الفنانة المصرية ​إيمي سمير غانم​، ويتابع الحساب أكثر من مليون ونصف مليون شخص.

وقال الردّاد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أرجو عدم التعامل مع هذه الصفحة المزيفة وتناقل أخبار عن إيمي سمير غانم، حيث أنها صفحة لشخص منتحل شخصية إيمي، وإيمي ليس لديها أي صفحة على الفيسبوك وسوف أتخذ الإجراءات اللازمة تجاه صاحبة أو صاحب الصفحة".

وكان الحساب الذي قصده الرداد بكلامه، قد نشر صوراً لإيمي مع عدد من المعجبين، وعلّق عليها قائلًا: "بحب الكلاب بصراحة زيادة عن اللزوم ودي حاجة مرهقة للأعصاب، مش بس كلاب الحيوانات والطيور وكله عاملين زى الأطفال كده بيكونوا عايزين حنية وبس الحياة مش أكل أو شرب، الرحمة، الرحمة دي نعمة من عند ربنا حلوة أوي الحمد لله دايما وأبدًا ربنا يحفظ الناس كلها ويشفي كل مريض ويارب دي أول دعوى ويحفظ كل الحيوانات الغلبانة دي".

البوابة 24