البوابة 24

البوابة 24

بعد وفاة والدتها بيومين.. الموت يفجع الفنانة نانسي صلاح مرة أخرى

نانسي صلاح
نانسي صلاح

فلسطين - البوابة 24

كشفت الفنانة المصرية نانسي صلاح، عن وفاة شقيقتها بعد مرور يومين فق على وفاة والدتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعلنت عن موعد ومكان صلاة الجنازة.

وفاة شقيقة نانسي صلاح

وقالت نانسي عبر حسابها: "البقاء والدوام لله وحده لله ما أعطى ولله ما أخذ انتقلت إلى رحمه الله أمى التانية ميرفت عبد الفتاح".

وتابعت نانسي :"العزاء والدفنه بإذن الله فى المقابر.. مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الضهر الساعة 11.51.. اللهم أجرنا فى مصيبتنا.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته آمين يارب العالمين.. قلبي واجعني يارب".

تأكيد الخبر

وتوقع جمهور نانسي صلاح في البداية؛ أنها أخطأت في الخبر، وأنها تقصد وفاة والدتها الذي أعلنت عنه منذ يومين، إلا أن أصدقائها على "فيسبوك" أكدوا على أم المعلومة صحيحة، وأن من توفت هي شقيقتها التي حرصت على تربيتها لذا وصفتها بأمها الثانية.

وفاة والدة نانسي صلاح

وكانت الفنانة نانسي صلاح قد أعلنت عن وفاة والدتها أول أمس، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وقالت نانسي: "لا إله إلا الله.. أمي في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته، مين يارب العالمین".

آخر أعمالها

الجدر بالذكر أن نانسي صلاح كانت قد شاركت في فيلم "ماما حامل"، وأعلنت الشركة المنتجة عن الموعد الرسمي لطرح الفيلم، والذي من المقرر طرحه بالسينما يوم 2 يونيو المقبل.

البوابة 24