البوابة 24

البوابة 24

رسالة خاصة من إيمان العاصي لـ "دلال عبد العزيز".. ماذا قالت؟

إيمان العاصي
إيمان العاصي

فلسطين - البوابة 24

حرص عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي على توجيه أدعية ورسائل خاصة للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز التي ترقد بإحدى مستشفيات مصر.

وبعثت الفنانة إيمان العاصي، برسالة دعم للفنانة دلال عبد العزيز، مطالبةً جمهوها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وشاركت العاصي صورة للنجمة دلال عبد العزيز عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "بحبك جداً وبدعيلك من قلبي ربنا يشفيكي ويعافيكي ويطبطب على قلبك إنت وبناتك يارب".

آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، عن آخر تطورات حالتها الصحية، مؤكدين أنها لم تشهد تحسن ملحوظ ولا تزال في مرحلة غير مطمئنة.

وأوضحت المصادر، أن سلبية مسحتها الأخيرة الخاصة بفيروس كورونا لم تؤثر إيجابيًا على وضعها الصحي حتى الآن، إلا أن وضعها مستقر ولم يزداد تدهورا كما ذكر البعض.

وأشارت المصادر، إلى أن وضع التنفس لدى دلال عبد العزيز لا يزال غير مستقر، ففي بعض الأحيان يستغني الأطباء عن جهاز الأكسجين ثم يتم وضعها عليه مرة أخرى.

وينتظر الأطباء استقرار مستوى الأكسجين في الدم حتى تخرج من المستشفى وتستكمل رحلة علاجها من المنزل.

إخفاء خبر وفاة سمير غانم

ولا تزال الفنانة دلال عبد العزيز، لا تعلم حتى الآن، بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، الذي توفي الخميس، عن عمر ناهز الـ 84 عاماً، بمستشفى "الصفا"، إذ أخفى الجميع عنها الخبر، حفاظاً على صحتها وحالتها النفسية.

وأعلن مصدر طبي، أن دلال عبدالعزيز تسأل الممرضين دائمًا عن حالة زوجها، وأنها ترغب في مقابلة بناتها، خاصة أنها ممنوع عنها الزيارة؛ بسبب فيروس كورونا.

البوابة 24