البوابة 24

البوابة 24

بعد مد الاقتراع 5 ساعات إضافية.. بدء فرز الأصوات في الانتخابات السورية

الانتخابات السورية
الانتخابات السورية

فلسطين - البوابة 24

أغلقت صناديق الاقتراع في المراكز الانتخابية لانتخابات الرئاسة السورية أبوابها في موعدها المحدد منتصف ليل الاربعاء-الخميس، وبدأت على الفور اللجان الانتخابية بعملية فرز الأصوات بحضور مندوبي مرشحي الرئاسة الثلاثة.

وكانت اللجنة القضائية العليا للانتخابات في سوريا، قررت تمديد فترة الاقتراع لمدة 5 ساعات إضافية لمنح المواطنين فرصة في الانتخابات الرئاسية، وذلك نظرا للإقبال الشديد من قبل الناخبين.

وشكر بيان للجنة القضائية العليا للانتخابات الشعب السوري على "التزامه بالدستور والقانون أثناء تأديته لواجبه، وحقه بالانتخاب دون تسجيل أي خرق قانوني".

وسابقًا قال رئيس الحكومة السورية، حسين عرنوس، اليوم الأربعاء، إن الانتخابات الرئاسية السورية ستؤسس لمرحلة قادمة تحمل الخير والأمل لسوريا.

وقال عرنوس إن الشعب السوري يعبر اليوم عن مواقفه الوطنية الثابتة ويؤكد من جديد أن سورية قرارها حر ومستقل ونابع من ثوابتها الوطنية فلا توجد قوة في الأرض تستطيع أن تغير إرادته ووفاءه لجيشه وبلده مشيراً إلى أن اقبال المواطنين على المراكز في مختلف المحافظات غلب التوقعات لناحية الكثافة"، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

 

البوابة 24