البوابة 24

البوابة 24

تدهور الحالة الصحية لمدرب برشلونة ونقله إلى المستشفى.. طالع التفاصيل

مدرب برشلونة كومان
مدرب برشلونة كومان

فلسطين - البوابة 24

تدهورت الحالة الصحية لمدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان ونقل على إثرها إلى المستشفى، بسبب معاناته من نوبة قلق، وهو الأمر الذي أكده خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وفي مؤتمر صحفي لها أعرب لابورتا عن أسفه لما تعرض له مدرب الفريق قائلَا: "كومان أصابنا بالفزع بالأمس لأنه اضطر للذهاب إلى المستشفى، لكنه بخير حاليا. لقد اتصلت به".

برشلونة يبحث عن مدرب آخر بدلًا من كومان

ويمر مدرب برشلونة بضغوطات كبيرة خلال الوقت الحالي ، لكنه يرغب في بالاستمرار في تدريب الفريق حتى انتهاء عقده الموسم المقبل، في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع عن رغبة برشلونة بالتوقيع مع مدرب آخر.

ويستعد مدرب برشلونة للاجتماع مجددًا مع رونالد كومان، لحسم القرار بشأن مستقبله في منصب المدير الفني للفريق، مشيرا إلى أنه يحترمه ويقدره كأسطورة للنادي.

رئيس برشلونة يوضح مصير كومان

وعن مستقبل كومان مع البرسا، أوضح : "لا توجد مواسم انتقالية في برشلونة، وفي النهاية سنقدر الموقف ونقيّم القرارات للمستقبل، وتصرفنا دائما باحترام كبير مع كومان، فهو أسطورتنا ومدرب محترف يقوم بعمله، ورتبنا للقاء الأسبوع المقبل".

وأوضح: "نريد أن نبقى منافسين، لذلك علينا التحدث بكل وضوح، وأعتقد أنني يمكنني الحديث عن كل شيء معه، وهو كذلك يمكنه إخباري بكل شيء".

جدير بالذكر أن رونالد كومان حقق لقب كأس ملك إسبانيا في موسمه الأول مع برشلونة، وربما ألمح لابورتا خلال كلمته أن هذا ليس كافيا لكي يحصل على فرصة جديدة ويستمر في تدريب الفريق الموسم المقبل، علماً أن عقده يمتد حتى عام 2022.

 

 

روسيا اليوم