البوابة 24

البوابة 24

بسبب دلال عبد العزيز.. ناهد السباعي تتصدر تريند "جوجل"

ناهد السباعي
ناهد السباعي

فلسطين - البوابة 24

تصدرت الفنانة المصرية ناهد السباعي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بسبب منشور لها عبر موقع "إنستغرام" يتعلق بالفنانة دلال عبد العزيز.

رسالة للفنانة دلال عبد العزيز

وشاركت السباعي، صورة لها مع دلال عبد العزيز، من جنازة والدها، وعلقت عليها قائلةً: "أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى، ومسبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة، وبابا ساب وصيته معاها، وساعة وفاة أخويا؛ جت البيت لأمي قبل الدفن والعزاء وقبل كل الناس".

وأضافت: "ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

تحذير لكل زوار دلال عبد العزيز

كما نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، صورة مؤثرة لتحذير تم تعليقه على باب غرفة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى، لتنبيه كل يزورها بعدم التحدث بأي شكل عن وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وقالت إيمي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، إن "الورقة تم تعليقها بواسطة الفريق الطبي المعالج لدلال حرصًا على وضعها النفسي الذي سيؤثر بشدة على مناعتها".

وتظهر الصورة، ورقة معلقة على باب غرفة دلال عبد العزيز في أحد المستشفيات الخاصة في مدينة القاهرة، حيث تعالج من مضاعفات فيروس "كورونا"، وكتب في الورقة: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، في تحذير من خطورة إخبارها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nada_h_m_ (@_nada_h_m_)

كما نشرت إيمي في الوقت نفسه، صورة لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، عبر حسابها، وكتبت: "بحبكوا أوي وربنا معانا وربنا كبير".

سبوتنيك