البوابة 24

البوابة 24

جريمة بشعة.. شاب يقتل 4 من أفراد أسرته بـ "الساطور" أثناء نومهم

شاب مضطرب نفسيًا
شاب مضطرب نفسيًا

فلسطين - البوابة 24

انتهى فريق من أعضاء نيابة مركز المنشأة، منذ قليل، من معاينة مكان المذبحة التي شهدتها قرية أولاد حمزة جنوب سوهاج في صعيد مصر، والتي أودت بحياة 4 من أسرة واحدة وإصابة سيدة، عندما أقدم عامل على ذبح والديه وطفلي شقيقته وأصاب شقيقته بساطور.

وأمرت النيابة بنقل الجثامين الأربعه إلى مستشفى العسيرات المركزي، ونقل المصابة إلى المستشفى الجامعي في حالة خطرة.

أداة الجريمة

كشفت التحريات الأولية، أن المتهم مضطرب نفسيًا ومدمن مخدرات، وتبين من معاينة النيابة إصابة المجني عليهم بحروح قطعية من الرقاب، كما تم التحفظ على أداة الجريمة ساطور ملوث بالدماء .

وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغًا بالحادث، وعلى الفور انتقل اللواء عبدالحميد أبوموسي مدير المباحث، والعميد أحمد شوقي رئيس فرع البحث، والعقيد أسامة طنطاوي وكيل فرع البحث، وتبين أن المتهم ج س ي 27 عاما عامل متزوج ويقيم بشقة سكنية بعيداً عن والديه.

تفاصيل الجريمة

وقام المتهم بزيارة مفاجئة لهما بالأمس، وأثناء نومهم أحضر ساطورًا وذبح والده 70عاما، ووالدته أمال ن 65 عاما، وطفلي شقيقته انجي 5سنوات ومينا 6 شهور، ثم أصاب شقيقته مارينا 25 عاماً بجرح قطعي بالرقبة ثم جلس أمام جثث أسرته حزينا يبكي.

وتجمع الأهالي داخل المنزل على إثر الحادث وهم في حالة ذهول، وانتقلت قوات الأمن وتم القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

أخبار اليوم