البوابة 24

البوابة 24

فتح تدعو للنفير العام للدفاع عن القدس ومواجهة مسيرة الفاشيين العنصريين الخميس

شعار فتح
شعار فتح

فلسطين - البوابة 24

دعت اللجنة المركزية لحركة فتح كوادرها وجماهير شعبنا جماهير شعبنا الى النفير العام يوم الخميس القادم والوقوف صفا واحدا للدفاع عن القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحة ومواجهة مسيرة أنصار الصهيونية الدينية من المتطرفين الفاشيين.

واكدت اللجنة المركزية ان القدس خط احمر وان لدى الشعب الفلسطيني الارادة الصلبة والإصرار على مقاومة الاحتلال في القدس وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرة الى ان مائة عام من الصراع تثبت ان شعبنا لا يمكن ان يرضخ لسياسة الامر الواقع وانه سيواصل صموده ومقاومته حتى يكنس عن ارض وطنه اخر جندي ومستوطن اسرائيلي.

وقالت اللجنة المركزية ان الشعب الفلسطيني لن يقبل ان يدفع ثمن صراعات الفاشيين في اسرائيل على الحكم وان جماهير شعبنا البطلة في القدس والضفة وقطاع غزة والداخل والشتات ستهزم هؤلاء الفاشين من اليمين الصهيوني العنصري. 

ووجهت اللجنة المركزية تحية اعتزاز وتقدير للمقدسين الصامدين في الشيخ جراح وبطن الهوى وسلوان وبقية المناطق، مؤكدة ان إرادة الشعب الفلسطيني اقوى من الة الحرب الإسرائيلية، وان سياسية التطهير العرقي لن تمر مجدداً وان الشعب الفلسطيني صامد متمسك بأرض وطنه التاريخي.

وحملت اللجنة المركزية الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن تفجر الأوضاع في القدس وعموم المناطق الفلسطينية، داعية المجتمع الدولي للتدخل السريع لوقف هستيريا نتنياهو واليمين المتطرف الاسرائيلي ولجم تحركاته في القدس. التي تهدد بانفجار المنطقة برمتها.

وناشدت اللجنة المركزية جماهير شعبنا الى الوحدة ورص الصفوف في مواجهة المخططات الإسرائيلية الهادفة الى تهويد القدس ومقدستها وعلى وجه التحديد المسجد الاقصى المبارك اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين مؤكدة ان الشعب الفلسطيني الصامد المرابط سيتصدى بقوة للفاشين وسيهزم مخططاتهم.

البوابة 24