البوابة 24

البوابة 24

تعرف على رجيم التركية "هاندا آرتشيل" الذي أنزلها خمسة كيلو في أسبوع

هاندا آرتشيل قبل وبعد الرجيم
هاندا آرتشيل قبل وبعد الرجيم

هاندا ارتشيل ممثلة تركية من مواليد 1993 اشتهرت في العالم العربي بدور سيلين في مسلسل الشمس، فهي ممثلة وعارضة أزياء مشهورة في تركيا، اتبعت مؤخرا الممثلة التركية المشهورة بجمالها حمية قاسية لخسارة وزنها، على إثر الإنتقادات التي طالتها بعد نشر صورها بلباس البحر التي أظهرت زيادة في وزنها بشكل ملحوظ.

 واعتمدت الجميلة التركية ارتشيل على حمية قاسية لإنقاص وزنها واسترجاع لياقتها البدنية حيث خسرت 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد.

3767886-2136111007.jpg
 

نستعرض لكم الخطوات التي اتبعتها “هاندا ارتشيل” لإنقاص وزنها وهي كالتالي:

  1.  اعتمدت شرب الماء بكثرة، بحيث تحرص على أخذ تلاث لترات من المياه في اليوم. بالإضافة الى شرب  الكثير من الماء بين الوجبات ، حيث أن الماء له فوائد مختلفة ، وخاصة على معدة فارغة ، بما في ذلك مكافحة الالتهابات وتطهير الجسم من السموم المتراكمة.
  2.  تأكل طبق من السلطة قبل أي وجبة رئيسية، وتعتمد بشكل أساسي على الخضروات في جميع وجباتها.حيث أن الخضار غنية بالألياف وتساعد على تقليل الجوع ومنع الإفراط في تناول الطعام.
  3.  تحرص بشكل يومي على ممارسة الرياضة. حيث مارست هندا أرشيل تمارين البيلاتيس لمدة ساعة كل يوم.
  4.  تقوم بتقسيم وجباتها إلى 6 وجبات صغيرة ما يساعدها على تنشيط حرق الدهون في الجسم.
  5.  تكثر من شرب الشاي الأخضر لما له من فوائد على الصحة ويساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن.
  6.  حذفت السكريات والكربوهيدرات نهائيا من نظامها الغذائي.واستبدلتها بالتفاح الاخضر كنوع من السناك وكبديل للسكريات المصنعة 
  7. كما نصحت الممثلة جميع من يحاول إنقاص وزنه النوم بشكل كافي والإبتعاد عن السهر المبالغ فيه .

الجدير بالذكر أن هاندا نجحت في إنقاص وزنها في وقت وجيز بعد اتباع هذه الخطوات، وقد رشحت للقب أجمل ممثلة تركية السنة الماضية.

وتصدرت النجمة التركية هاندا ارتشيل قائمة “أجمل 100 امرأة في العالم” والتي يطلقها موقع 100 Most Beautiful العالمي سنوياً، وشملت القائمة عدداً كبيراً من النساء الجميلات من بينهن ممثلات وعارضات أزياء وفنانات من كل أنحاء العالم والبارز فيها أنها ضمت نجمة عربية واحدة و4 فنانات تركيات.

 

البوابة 24