البوابة 24

البوابة 24

فيديو : زيدان ينفعل على صحفي وجه له سؤالًا عن الاستقالة من ريال مدريد

مدرب ريال مدريد السابق
مدرب ريال مدريد السابق

فلسطين - البوابة 24

انفعل الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لنادي ريال مدريد، من أحد الصحفيين عندما وجه له سؤالًا عن الرسالة الوداعية للفريق الملكي بعد الاستقالة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سيرجيو كيرونتي، من موقع "غول" الإسباني، أثناء تواجده وعائلته لمشاهدة مباراة رايو فاليكانو ضد جيرونا في إطار ذهاب نهائي ملحق الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني، وذلك لدعم ابنه الحارس لوكا زيدان.

 

 

وسأل الصحفي المدرب الفرنسي: "هل اعتمدت إظهار ريال مدريد مخطئا في رسالته الوداعية؟".

ووجه زيدان رسالة إلى الصحفي قائلًا: "هل ستستمر في طرح نفس الأسئلة السخيفة وفي فعل نفس الهراء؟"، ويجيب الصحفي مرة أخرى: "لا.. أنا أسأل فقط عن الرسالة".

وتابع زيدان :"أنت تطرح نفس الأسئلة الغبية كما كان من قبل، ما تفعله مخز، وظيفتك وصمة عار، انا أعرفك وأنت تعرفني، نفس الشيء يحدث دائما"، واختتم زيدان قائلًا "تعال إلى هنا، تعال، دعني أتكلم معك بدون كاميرات".

وكان زيدان وجه رسالة إلى الجمهور وحمل إدارة ريال مدريد المسؤولية من خلال غياب الدعم والثقة في فترة من الموسم، حين كان الفريق يعاني من نتائج سلبية.

وتقدم زيدان باستقالة من ريال مدريد، عقب نهاية موسم 2020-2021، الفائت، بعد موسم صفري من الألقاب، حيث ودع الريال دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي عقب الهزيمة أمام تشيلسي، وخسر اللقب.

 

 

 

البوابة 24