البوابة 24

البوابة 24

المقاومة صبرها نفد.. رسائل تحذيرية إلى "إسرائيل" عبر مصر

المقاومة الفلسطينية
المقاومة الفلسطينية

فلسطين- البوابة 24

أرسلت المقاومة الفلسطينية رسالة شديدة اللهجة إلى الاحتلال الإسرائيلي نقلتها مصر، تبلغها فيها بنفاد صبرها على الهجمات الإسرائيلية العسكرية، واستمرار فرض الحصار على القطاع.

وأوضحت المقاومة أنها سترد بالمثل على أى هجمات عسكرية قادمة ولن تسمح بأن تفرض حكومة الاحتلال شروطها على المقاومة او عزل غزة"، حسبما ذكر خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي.

المقاومة أنها سترد بالمثل على أى هجمات عسكرية قادمة

وبحسب تصريحات صحفية ذكر خضر حبيب بأن غرفة العمليات المشتركة اتفقت على خطة واضحة للتعامل مع الهجمات الإسرائيلية خلال الفترة المقبلة، قائلًا أن الفصائل لن تتوان في التصدي له مهما كانت النتائج.

ولفت إلى أن صبر المقاومة بدأ ينفذ على استمرار الهجمات الإسرائيلية التي تكررت، فجر امس، للمرة الثانية منذ انتهاء العدوان الأخير.

ولفت إلى أن استمرار الاعتداءات والهجمات الإسرائيلية سيؤدي إلى اندلاع مواجهة عسكرية على طول الحدود في وقت قريب، بصرف النظر عن الضغوط الهائلة التي تمارسها جهات عدة على المقاومة لضبط النفس وعدم الرد والتي لن يكون لها معنى إذا ما تكرر القصف.

الهجمات الإسرائيلية سيوقف الجهود الدولية التي تقودها مصر لتثبيت التهدئة

وتابع إلى أن استمرار الهجمات الإسرائيلية سيوقف الجهود الدولية التي تقودها مصر لتثبيت التهدئة ووقف إطلاق النار، ولفت إلى أن وقف إطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة ناحية الاحتلال مستمر لحين فك الحصار عن القطاع، وإغلاق المعابر لأكثر من شهر ونصف الشهر على التوالي وأن وقفها غير وارد في المرحلة الحالية باعتبارها أداة من أدوات النضال الشعبي المشروع ضد جرائم الاحتلال".

ولفت إلى أن الاحتلال يواصل الاعتداء على القطاع لتبرير فشله خلال العدوان الأخير الذي لم يحقق خلاله أي إنجاز عسكري باستثناء قتله لنحو 260 مواطناً.

 

 

 

البوابة 24