البوابة 24

البوابة 24

مهاجم ليفربول: المنافسة على الدوري انتهت وهذا هدفنا

مهاجم ليفربول ساديو ماني
مهاجم ليفربول ساديو ماني

قال مهاجم ليفربول ساديو ماني، إن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز انتهت هذا الموسم، مشيرًا إلى أن هدف فريقه الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وابتعد الريدز، عن المنافسة على اللقب هذا الموسم بعدما تراجع إلى المركز السادس برصيد 40 نقطة وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وأضاف ماني: "كان هدفنا منذ البداية الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز وبطولتي الكأس أيضاً، لكني أستطيع أن أقول الآن أن الأمر انتهى بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز، الفارق كبير جداً.

وتابع السنغالي: "الآن دوري الأبطال هدفنا الرئيسي، سنواجه أفضل فرق أوروبا، لكننا هنا للتغلب عليها، سنفعل كل ما في وسعنا للمضي قدماً وللفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وعن تراجع مستوى الحارس أليسون بيكر، قال ماني: "بصراحة، أتفاجأ أحياناً عندما يتحدث الناس عن أخطائه، إنها جزء من كرة القدم.

وأضاف: "عندما يرتكب أفضل حارس مرمى في العالم خطأ أو اثنين، بالتأكيد هذا أمر غريب، لكنه لم يكن هو فقط، كان الفريق بأكمله.

وتساءل: "كم مرة أنقذنا أليسون؟ بدونه، ربما لن نكون أبطال دوري أبطال أوروبا أو نحصل على أي لقب".

يشار إلى أن أليسون تعرض مؤخراً لانتقادات لاذعة بعد ارتكابه عدة أخطاء أسفرت عن فقدان ليفربول لبعض النقاط خلال مشواره في الدوري الإنجليزي، كان أبرزها الخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-4 في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ 23 من البطولة. وفقًا لشبكة "إي إس بي إن".

البوابة 24