البوابة 24

البوابة 24

أول رد من حركة الجهاد على حجب موقع فلسطين اليوم

cAZ5b.jpg
cAZ5b.jpg

فلسطين- البوابة 24

في أول رد لها على حجب موقع فلسطين اليوم، أوضحت حركة الجهاد الإسلامية أن قرار حظر الإدارة الأمريكية للموقع الخاص بقناة فلسطين اليوم الفضائية، هو أكبر دليل على الانحياز إلى توجهات الاحتلال الصهيوني وشراكتها في جرائمه بحق فلسطين وشعبها.

وبحسب تصريحات الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي قال : "إن حظر عدد من المواقع الالكترونية ومن بينها موقع قناة فلسطين اليوم على شبكة الانترنت هو محاولة يائسة لحجب الحقيقة التي قاتل الاعلام الحر من أجل نشرها للعالم خلال معركة سيف القدس، والقرار هو محاكمة لدور الاعلام الحر وفي مقدمته قناة فلسطين اليوم وغيره من المنابر الوطنية. "

أوضح أن حجب المواقع لن يمنع فض أدوات الإرهاب والقمع الممارس بحق الشعف الفلسطيني، وستواصل القناة دورها في فضح الاحتلال وتعزيز الرواية الوطنية.

واستولت الولايات المتحدة الأمريكية على 36 موقعا إلكترونيا بذريعة استخدامها من قبل اتحاد الإذاعة والتلفزيون الإيراني وكتائب حزب الله، لانتهاكها العقوبات الأمريكية".

وفي بيان لها أوضحت وزارة العدل الأمريكية إن "حكومة الولايات المتحدة استولت على 33 موقعا يستخدمه اتحاد الإذاعة والتلفزيون الإيراني، و3 مواقع تستخدمها كتائب حزب الله، لانتهاكها العقوبات الأمريكية".

من جانبه أوضح نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين تحسين الأسطل أن ما قامت به الإدارة الأمريكية في الاستيلاء على موقع قناة فلسطين اليوم، يوم أسود في تاريخ الإعلام والصحافة وحرية الرأي والتعبير.

وأوضحت قناة العالم الإيرانية في تدوينة لها عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر إن السلطات الأمريكية تحجب مواقع قنوات العالم والمسيرة واللؤلؤة وفلسطين اليوم ونبأ والكوثر على الإنترنت".

ونشرت"هذا النطاق تم الاستيلاء عليه من قبل حكومة الولايات المتحدة، بناء على مذكرة حجز.. إنفاذا لقرار مكتب الصناعة والأمن ومكتب إنفاذ قوانين التصدير ومكتب التحقيقات الفيدرالي".

 

 

البوابة 24