البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مروعة.. سيدة تضرب فتاة بوحشية وتتسبب في فقدان عينها

سيدة تضرب فتاة
سيدة تضرب فتاة

فلسطين - البوابة 24

تسببت امرأة أمريكية في إعاقة دائمة لأخرى بطريقة وحشية، حيث فقعت عينها اليسرى أثناء تجمع عدد من الأصدقاء في حفل في منزل الضحية بمدينة بلاكلي في ولاية جورجيا الأمريكية.

وبحسب صحيفة «ميترو» البريطانية، أصيبت كورتني طومسون بنوبة غضب شديدة عندما رأت الضحية مع حبيبتها السابق فاشتعلت نار الغيرة في صدرها ولم تدرك ماذا تفعل.

وأقدمت السيدة الأمريكية على رمي الضحية جايد كونواي بزجاجة فودكا مكسورة مما تسبب في فقد إحدى عينيها و ندبات دائمة في الوجه.

سبب الجريمة

واستمعت محكمة التاج في مانشستر إلى طومسون، 24 عامًا، إلى أن كونواي كانت على علاقة مع شريكها جوردان لاثام.

وقال المدعي العام، توماس ورسفولد، إنه بعد منتصف الليل، بدأ طومسون ولاثام، اللذان كانا في علاقة متقطعة سامة لمدة ثلاث سنوات في تبادل الرسائل النصية الغاضبة.

وتابع المدعى العام في القضية، أنه في تمام الساعة 7.20 صباحًا في يوم رأس السنة الجديدة اتصلت طومسون بالرقم 999، وقالت إنها تعرضت للاعتداء من قبل السيد لاثام.

وأوضحت توماس ورسفولد، أنه في حوالي الساعة 7.45 صباحًا، ذهب طومسون إلى غرفة المعيشة في منزل الضحية والتقطت زجاجة فودكا وضربتها فوق رأس لاثام.

تفاصيل الحادثة

وبينما حاولت كونواي التي كانت جالسة على الأريكة ضرب الرجل طعنها طومسون مرارًا وتكرارًا في وجهها بعنق الزجاجة المكسور، حيث خلص خبراء الطب الشرعي أن كونواي طُعنت أربع مرات برقبة الزجاجة.

وأصيبت كونواي بطعنات في عينها اليسرى حيث فقدت بصرها واستدبلتها بعد ذلك بطرف صناعي، وجروح خطيرة في وجهها، وجروح أخرى في رأسها ويديها، كما عانت من ندبات دائمة في وجهها.

وتلقت طومسون أمرًا شرطيًا بالاعتداء، وسجنت لمدة سبع سنوات وسبعة أشهر بتهمة الهجوم المروع على الضحية.

صدى البلد