البوابة 24

البوابة 24

رئيس ريال مدريد يكشف أسرار عن رحيل زيدان و راموس

زيدان وراموس
زيدان وراموس

فلسطين - البوابة 24

تحدث رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن مستقبل الفريق بعد رحيل عدد من العمالقة بينهم سيرخيو راموس ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، وأمور أخرى، ورونالدو أيضًا.

وعن وداع راموس، أوضح فلورنتينو بيريز أنه عاش أيامًا عصيبة لأنه يعتبر أن اللاعب مثل ابنه وجلبه إليه في 2006، ولذلك يشعر بأن الأمر عصيب إلًا أنه كان أسطورة في ريال مدريد".

واستكمل:عرضنا عليه عقدا وقلنا له أنه بتوقيت محدد، ولكنه لم يعترف بهذا الأمر، وفكر في شيء آخر، وبالطبع سيعود لأنه منزله، وحدث نفس الأمر مع لاعبين آخرين، وأحبه وكأنه نجلي، وأتمنى له التوفيق".

وعن رحيل زيدان أوضح رئيس ريال مدريد أنه لم يتفاجئ من القرار لأنه يعرفه جيدًا، وكافحت من أجل بقائه داخل الفريق، وبقى طوال المساء معه من أجل إقناعه، وزيدان شخص بسيط للغاية، عندما يقول أنه يرغب في الرحيل فإن الأمر قد انتهى".

وقال بيريز: "لدينا فريق قوي، والريال دائما يعمل على جلب أفضل اللاعبين، ولكننا نحظى بقوة كبير ولاعبين شباب، وعلينا الاعتناء بهم والعمل معهم".

وتطرق بيريز إلى الحديث عن صفقة الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قائلا: "لا أتحدث عن لاعبين ليسوا في الريال، ولكن أعرف ما يريده الأعضاء ويرغبون في تواجد أفضل اللاعبين، ولكن يجب وصولهم في سن 18 سنة، لهذا علينا الانتظار لمعرفة هويتهم، والجميع يعلم جيدا سياستي، وأن يلعب هنا أفضل اللاعبين ويندمجوا مع الشباب، ويجب على الفريق إجراء تجديدات، ونحن في هذه المرحلة".

وعن التوصل لاتفاق لانتقال راموس إلى سان جيرمان أوضح بيريز قائلَا:"سأكون سعيدا إذا وصل لاتفاق مع ناد يقدم له ما لم نستطع تقديمه، مثلما حدث مع كريستيانو رونالدو".

وتحدث عن أزمة بطولة دوري السوبر الأوروبي، أوضح "الأندية الإنجليزية لم تنسحب، ولكنها أجبرت من قبل الفيفا، ونحن خسرنا 8 ملايين يورو.

 

سبوتنك