البوابة 24

البوابة 24

مانشستر يونايتد يعرض 150 مليون جنيه إسترليني من أجل هالاند

إيرلينغ هالاند.jpg
إيرلينغ هالاند.jpg

عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، 150 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات مهاجم بروسيا دورتموند، إيرلينغ هالاند، بعد المستويات اللافتة التي قدمها مع الفريق الأصفر منذ انضمامه في يناير 2020، قادماً من ريد بول سالزبورغ.

مستويات نجم بروسيا دورتموند، جعلت كبار الأندية الأوروبية تسعى إلى الحصول على خدماته.

ووفقاً لصحيفة “دايلي ستار” البريطانية، فإن دورتموند مستعد لبيع النرويجي ليونايتد بنحو ضعف مبلغ العقد الجزائي الذي سيصبح سارياً عام 2022 وقدره 65 مليوناً.

ورداً على سؤال أمس عن هالاند، الذي دربه في مولده، رفض أولي غونار سولشاير، مدرب الشياطين الحمر استبعاد انتقال مواطنه إلى فريقه وفقاً لصحيفة “ذا سن” البريطانية، بعدما فرط فيه الموسم الماضي بسهولة.

من جهتها، كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أمس، عن أن توماس توخيل ويورغن كلوب، مدربي تشيلسي وليفربول، دخلا سباق هالاند، إلى جانب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

وأوضحت أن برشلونة الغارق في الديون، انضم إلى ريال مدريد مواطنه في السباق، إضافة إلى باريس سان جيرمان الذي يطمح في ضلع هجومي ناري ثالث إلى جوار كيليان مبابي ونيمار، كما أن يوفنتوس وإنتر ميلان أبديا رغبتهما في اللاعب.

لكن مينو رايولا، وكيل هالاند، أوضح أن 4 أندية فقط من بين المتسابقين العشرة، قادرة على الظفر بخدمات هالاند، وجميعها في الدوري الإنجليزي.

البوابة 24