البوابة 24

البوابة 24

رئيس الحكومة التونسية الأسبق يكشف خطة التحايل على الشعب

رئيس الحكومة التونسية الأسبق يوسف الشاهد
رئيس الحكومة التونسية الأسبق يوسف الشاهد

فلسطين - البوابة 24

أبدى رئيس الحكومة التونسية الأسبق يوسف الشاهد غضبه من الشائعات المغرضه والتضليل الإعلامي الممارس ضده بهدف ممارسة التحايل على الشعب التونسي.

وفي تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضح الشاهد أن ما يتعرض له يشبه إلى حد كبير انتخابات 2019، من انتشار الشائعات، لافتًا إلى أن حرب التشويه والثلب بدأت منذ أن أطلقنا الحرب ضد الفساد ولم تتوقف منذ ذلك الحين".

ولفت إلى أنه منذ 25 يوليو، تعيش المافيا أحداث الهلع الشديد، والجميع لاحظ عودة الجوقة من جديد"، مشيرا إلى أن الهدف من "حملات التشويه" هو طمس ذاكرة التونسيين عن الوعود التي قدموها لهم وتضليلهم.

وأوضح أن المافيا وحلفائها يهدفون إلى طمس ذاكرة التونسيين عن الوعود التي قدموها لهم والجرائم التي ارتكبها طيلة سنوات وعقود، وإلهاء الشعب التونسي وتضليله حول ما حصل في 25 يوليو في محاولة لتوجيه الرأي العام ضد أشخاص بعينهم ومواضيع أخرى".

وتعيش تونس أوضاع صعبة، وسط انقسامات حادة داخل البلاد، إذا قرر الرئيس التونسي قيس سعيد، إقالة الحكومة، وتجميد عمل البرلمان، ومنع سفر النواب خارج البلاد، في خطوة اعتبرها تصحيح للأوضاع لكن البعض الآخر اعتبرها تدمير للديموقراطية.

 

 

 

سكاى نيوز