البوابة 24

البوابة 24

حظك اليوم: الكواكب بصف برج الدلو .. الاسد يثير الجاذبية الجنسية والعيون عليه.. تطورات بحياة"الجدي"

الاسد
الاسد

ترجمة البوابة 24

يوم جديد مع حظك اليوم الإثنين الموافق 1/3/2021، وتوقعات الابراج: 

برج الحمل اليوم الاثنين 01 مارس 2021

ستستفيد من كونك أكثر تنظيماً وتفاؤلاً عندما يتعلق الأمر بتحقيق أحلامك وتطلعاتك العزيزة. ومع ذلك ، من المهم أيضًا بذل الجهد للتواصل وتعميق العلاقات مع الزملاء ، حيث ستحتاج إلى مساعدة للوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

في الحب والعلاقات : أنت تشعر بمزيد من الحب وهو الوقت المناسب لتعميق العلاقة مع شريكك. خذ الوقت الكافي لمشاركة مشاعرك معه ، وقبل كل شيء استمع إلى ما سيقوله. بالنسبة للأفراد ، قد تؤدي دعوة من صديق إلى بعض الاجتماعات الشيقة.

في العمل : حياتك المهنية يمكن لزملائك مساعدتك في الخروج من رقعة لاصقة بشكل خاص. اطلب المساعدة ولا تفعل أي شيء مجنون! تتحسن أموالك لكنها لا تزال حساسة. لا تهز القارب.

برج الثور اليوم الاثنين 01 مارس 2021

ابق في حالة تأهب! هذه هي الطريقة الوحيدة المؤكدة بالنسبة لك لتحقيق أقصى استفادة من أي فرص للتقدم والتنمية تأتي في طريقك. أكثر من ذلك ، يمكنك أن تجد القوة التي تحتاجها لقلب الصفحة ووضع حد للمواقف السابقة التي كانت ترهقك. سيسمح لك ذلك بتحويل كل انتباهك إلى مستقبلك.

في الحب والعلاقات : لديك وقت رائع مع شريك حياتك اليوم! اختر قضاء اليوم في فعل شيء يستمتع به كلاكما. لا تقلق من الأشياء الصغيرة لأنك ستفسد أمسيتك - ولماذا؟ لا شيء. إذا كنت أعزب ، دع شخصيتك تتألق! يمكن أن تحدث المعجزات.

في العمل : تتكشف خططك المهنية بشكل جيد وأنت تحقق أهدافك. إذا ظهرت أي مقترحات للتعاون ، فأنت بحاجة إلى إيلاء الاعتبار المناسب. لا تتسرع في إعطاء إجابة. أموالك هي مصدر قلق في الوقت الحالي ، ربما أكثر مما ينبغي. فقط اهدأ قليلاً ، وتوقف عن تشغيل سيناريوهات الكوارث في عقل.

برج الجوزاء اليوم الاثنين 1 مارس 2021

هذا اليوم مثالي لتنقية الهواء ، خاصة في حياتك الشخصية. سيساعدك إجراء محادثة صريحة على معرفة موقفك وما الذي تبحث عنه بالضبط. بهذه الطريقة ، ستوفر عليك أنت والشخص الآخر الكثير من الحزن. من الأفضل أيضًا ترتيب شؤونك في جميع جوانب حياتك الأخرى حتى تتمكن من الاستمتاع براحة بال أكبر.

في الحب والعلاقات : أنت بحاجة إلى الكشف عن جانبك الأكثر نعومة في حياتك العاطفية اليوم. أخرج الرومانسية الداخلية الخاصة بك وستكون لا تقاوم لشريكك. هذا هو بالضبط ما تحتاجه لمواجهة سلوكك البارد الأخير. كانت مخاوفك وترددك تعيقك وتتسبب في التراجع إلى قوقعتك. إذا كنت عازبًا ومستعدًا للاختلاط ، فافعل ذلك! إنه يوم رائع للخروج مع الأصدقاء وقضاء ليلة ممتعة معًا. وإذا حدث شيء آخر ، فهذا أفضل!

في العمل : كل شيء يسير على ما يرام في العمل ويمكنك أن تكون متفائلًا في التطلع إلى مستقبل أكثر إشراقًا. لديك تعاونات مربحة تحت سيطرتك وقنوات الاتصال مع زملائك مفتوحة حقًا. كل هذا يدعم نموك المهني وتطورك وحياتك المهنية آخذة في الارتفاع. تتطلع أموالك أيضًا اليوم ، وهذا ما تحتاجه للتخفيف من قلقك.

برج السرطان اليوم الاثنين 1 مارس 2021

يبدو أن كل شيء يسير بسلاسة في حياتك في الوقت الحالي. يبدو أنك تحقق أي هدف تضع أنظارك عليه وهذا يجلب لك فرحة كبيرة. لا تدع نفسك تنجرف في حماسك ، والقيام بحركات متهورة وغير متوقعة ، معتقدًا أنه لا شيء يمكن أن يوقفك الآن. فكر جيدًا قبل أن تتولى مهام جديدة ولا تتخذ قرارات قد تقودك إلى الطريق الخطأ. إذا تحملت الكثير ، فستجد صعوبة في التعامل مع مسؤولياتك في المستقبل. كن منظمًا وفكر في خطوات قليلة للأمام وستعمل بشكل رائع.

في الحب والعلاقات : عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية ، كل ما عليك فعله هو الاسترخاء قليلاً. لا تبالغ في تفكيرك في الأمور أو تجعل مشاكل العلاقات البسيطة تزعجك. حاول التركيز على الأمور الإيجابية واستمتع بوقتك. إذا كنت عازبًا ، فلماذا لا تخرج مع الأصدقاء الذين يجعلونك تشعر بالرضا عن نفسك؟ اعثر على الوقت الكافي للتفكير في الأمور إذا كان يجب عليك ولكن لا تدع أي مشاكل تحبطك. القليل من البحث عن الذات ليس فكرة سيئة أبدًا.

في العمل : لقد حصلت أخيرًا على كل شيء في العمل ، وأداء واجباتك وتنظيمك. هذا يجلب لك الراحة ويمنحك الوقت للتفكير في اتجاهك المستقبلي وحتى مناقشة أي أفكار لديك. قد تواجه بعض النفقات غير المتوقعة ولكن لا يمكنك تحمل أي شيء

برج الأسد  اليوم الاثنين 1 مارس 2021


​​623.jpg

لا تضغط على نفسك بشدة في جهودك لإبقاء كل شيء تحت السيطرة اليوم لأنه من غير المرجح أن تنجح، فقط تقبل الحياة كما تأتي ، احتفظ بنصائحك وحاول الاسترخاء قليلاً والهدوء وسط الضجة التي تحيط بك. لا تنسحب إلى قوقعتك أيضًا. استعد مركزك ثم اخرج سريعًا للعب مرة أخرى ، لأن أقرب وأعز ما لديك بحاجة إليك إلى جانبهم

في الحب والعاطفة : من المؤكد أن كل شيء يسير بسلاسة عندما يتعلق الأمر بالحب الليلة، أنت تثير الجاذبية الجنسية وكل العيون عليك ، بغض النظر عن المكان الذي تجد نفسك فيه، إذا كنت أعزب ، استفد من هذا إلى أقصى حد! إذا كنت مرتبطًا ، فاقضي الليلة مع شريكك وأظهر له نواياك، سيكون كل شيء للأفضل ، سترى.

فى العمل : لا تدع ضغوط العمل الخاصة بك تتغلب عليك. حافظ على توازن صحي بين العمل والحياة ولا تتخطى الحدود ، بغض النظر عن مقدار الضغط الذي يمارسه عليك رئيسك في العمل، أموالك من بين الأشياء التي تضغط عليك ولكنك ستنتقل قريباً إلى منعطف. كن صبورا!

برج العذراء اليوم الاثنين 1 مارس 2021

ابتعد عن بعض الأشخاص والمواقف التي ليست جيدة بالنسبة لك اليوم واختر قضاء اليوم محاطًا بالأصدقاء والأرواح ذات التفكير المماثل. من المؤكد أن هذا يرفع من حالتك المزاجية ويساعدك على الشعور بمزيد من التفاؤل وأنت بحاجة إلى ذلك الآن. مسلحًا برأس هادئ وعقلية إيجابية ، ستكون قادرًا على التعامل مع أي شيء تضعه في ذهنك

في الحب والعلاقات : تبتسم النجوم بشكل إيجابي في حياتك العاطفية اليوم وأنت تشعر بتفاؤل كبير بشأن المستقبل. أنت في أمسية رومانسية جميلة ، سواء كنت عازبًا أو مرتبطاً. أنت تثير الجاذبية الجنسية ويمكن أن تسحر أي شخص إلى حد كبير!

في العمل : سوف تحتاج إلى العمل الجاد في حل مشكلة ما في المكتب اليوم ، ولكن نظرًا لمؤهلاتك ، فمن المؤكد أنك سوف تتوصل إلى حل بغض النظر عن طبيعة المشكلة. لماذا لا تطبق عقلك اللامع على أموالك أيضًا؟ سيساعدك هذا بنفس القدر في معالجة المشكلات في تلك الساحة التي تجهدك حاليًا

برج الميزان اليوم الاثنين 1 مارس 2021

يجب أن تستخدم ذكائك اليوم ، عزيزي الميزان. لا تحركات طائشة ولا قرارات متهورة من جانبك ، من فضلك ، أو ستأتي قريبًا ستواجه نتيجة غير سارة. هناك خطر أن ينتهي بك الأمر في معركة مع أقرب وأعز ما لديك. لا تفعل. حافظ على صوتك منخفضًا واستخدم مهاراتك الدبلوماسية الممتازة لتجنب زيادة الأمور سوءًا.

في الحب والعاطفة : يمكن أن يكون لديك يوم جميل حقًا ، عزيزي الميزان. خطط لمفاجأة رومانسية لشريكك وأعد الشرارة في علاقتك! وإذا كنت لا تزال عازبًا ، فتأنق! حضورك لن يمر الليلة دون أن يلاحظه أحد.

في العمل : تسير الأمور على ما يرام في العمل ولا داعي للقلق حقًا. يمكنك المضي قدمًا في خططك دون أي تردد وحتى الانطلاق نحو أكبر طموحاتك! ابتعد عن أداء  أي صفقات مالية جديدة اليوم أو تحمل مخاطر جديدة. اعتن بأي نشاط تجاري لا يزال معلقًا أولاً. سيؤدي القيام بذلك إلى تخفيف معظم التوتر الذي تشعر به.

برج العقرب اليوم الاثنين 01 مارس 2021

أولويتك الأولى اليوم هي عدم ترك التعليقات المزعجة والأفعال الغبية من قبل الأشخاص من حولك تؤثر عليك سلبًا ، عزيزي العقرب. إذا قمت بذلك ، فكل ما ستحققه هو أن تغضب وتخرج معهم في نهاية المطاف في جدال ساخن. لكن هذا لن يخدمك. من الأفضل أن تتجاهل ما يجري ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتعليقات وآراء الأشخاص الذين لا تعرفهم جيدًا. التزم بالأشخاص الذين تعرفهم وتثق بهم وتواصل معهم.

في الحب والعاطفة : أنت بحاجة إلى تخصيص بعض الوقت لعلاقتك اليوم. يشعر شريكك بعدم الأمان هذه الأيام ويحتاج إلى طمأنتك ودعمك. مستقبل علاقتك بين يديك حرفيًا. اختر كلماتك بعناية حتى لا تسبب أي توتر بينكما. إذا كنت من مواليد برج العقرب ، فاختر هذا اليوم لتقوم بخطوتك. لن يتمكن أحد من مقاومة نظراتك الثاقبة!

في العمل : كل شيء يسير على ما يرام في العمل اليوم. لديك الفرصة لربط الأطراف السائبة والتخلص أخيرًا من الأعمال القديمة غير المكتملة التي كانت تستنزف طاقتك وتستنزفها لفترة من الوقت الآن. قد يتعلق الكثير من هذا بعلاقات العمل الخاصة بك. لا تؤجل ما لا مفر منه. تحلَّ بالشجاعة واجري تلك المحادثة الآن. أموالك في حالة أزمة دائمة وأفضل ما يمكنك فعله هو قطع أي نفقات غير ضرورية أينما تراه

برج القوس اليوم الاثنين 1 مارس 2021

من الأفضل أن تتصرف بمسؤولية أكبر في حياتك. تحتاج إلى إظهار قدر أكبر من المساءلة ، وتحديد الأولويات وتنظيم نفسك حتى تتمكن من الوفاء بالتزاماتك دون القلق الشديد والتوتر. على أي حال ، فإن ثقتك بنفسك وتصميمك في ازدياد وهذا سيسمح لك بتحقيق أي شيء تضعه في ذهنك.

في الحب والعلاقات : الانسجام والتفاهم هما السمتان المميزتان لعلاقة جيدة وعلاقتك تتطور بشكل إيجابي إلى حد ما. شريكك موجود بجانبك ، ويقدم لك دعمه. هذا يسمح لك بالاسترخاء ويجمع بينكما معًا. أما بالنسبة لك ، برج القوس العازب ، فقد حان الوقت للتوصل إلى استراتيجية أكثر فاعلية للحصول على ما تريد.

في العمل : تجنب التوقيع اليوم. يجب أن تفكر مليًا في هذا الاقتراح وأن تفكر مليًا في اختياراتك المهنية بشكل عام. كن منظمًا ورتب الأطراف السائبة حتى تتمكن من المضي قدمًا. أما بالنسبة لأموالك ، فأنت بعيد المنال! عليك أن تبدأ في كبح جماح نفقاتك

برج الجدي اليوم الاثنين 1 مارس 2021

150403094214922.jpg
 

 عليك التوقف عن الضغط على نفسك بسبب كل شيء صغير في جهدك للتحكم في كل شيء تمامًا. دع الأشياء تتكشف من تلقاء نفسها ولا تدفعها. ستدخل التطورات الجديدة قريبًا في حياتك من شأنها أن ترضيك وترقيك. استرخ واستمتع بالرحلة.

في  الحب والعلاقات :لديك الفرصة لإجراء محادثة بناءة مع شريكك اليوم من شأنها أن تزيل أي غيوم مظلمة تتجمع حول علاقتك مؤخرًا. تبتسم الكواكب عندما تأخذ زمام المبادرة وتبدأ بداية جديدة. إذا كنت عازبًا ، فأنت على استعداد لمقابلة شخص جديد سيجلب اللون وأشعة الشمس إلى حياتك قريبًا.

في العمل : يجب أن تكون أكثر تحفظًا في العمل وأن تستخدم السبب فقط كدليل لك. لا تستعجل الأمور. امنحهم الوقت ليكشفوا عن خياراتك بالكامل. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على اتخاذ أفضل قرار ممكن بنفسك. ومع ذلك ، لا يمكننا قول الشيء نفسه عن أموالك. هناك ، عليك أن تكون أكثر استباقية وأن تخفض نفقاتك بشكل كبير

برج الدلو اليوم الاثنين 01 مارس 2021

Celebrities.jpg
 

اهدف إلى البقاء مركزًا وسط الارتباك الذي يسود اليوم. كن مؤمنًا بنفسك وبقدراتك وافعل كل ما في وسعك لاستعادة الأمور بشكل متساوٍ. بمجرد أن تنتهي العاصفة ، ابذل قصارى جهدك للحصول على قسط من الراحة وإعادة الضغط من كل هذا الضغط الذي كنت تحت ضغط. لا تحتاج هذا فقط ، ولكنك تستحقه أيضًا.

في الحب والعاطفة : تمر بمرحلة رائعة في حياتك الشخصية ، خاصة إذا كنت في علاقة. الحب والتفاهم هو القاعدة مع شريكك وهذا يجعلك تشعر بالهدوء والأمان في علاقتك. إذا كنت عازبًا ، فقد حان الوقت للانفتاح وإظهار نفسك. اخرج واصنع حظك عندما يتعلق الأمر بالحب!

فى العمل : دع ديناميكيتك تتألق في العمل اليوم! كن حازمًا ، أظهر للجميع ما يمكنك القيام به وستكون حياتك المهنية قريبًا. الكواكب في صفك في هذا الشأن ، وتحثك على السعي لتحقيق أهدافك الأكثر طموحًا. ما عليك سوى أن تظل منظمًا ومنظمًا وستحقق ما تريده. ومع ذلك ، انتبه عندما يتعلق الأمر بأموالك لأنك عرضة للإنفاق الزائد اليوم.

برج الحوت اليوم الاثنين 01 مارس 2021

تحتاج إلى حشد العقل والمنطق بالإضافة إلى كل مواهبك  لتحقيق أهدافك اليوم. كن مطمئنًا أنك إذا بذلت بعض الجهد ، فستكافأ قريبًا بالنجاح الذي تسعى إليه. وبمجرد أن تتحقق أحلامك ، كل ما عليك فعله هو الحفاظ على توازن الأمور. استمر في التحرك على نفس الخطوط ولا تخذل حذرك.

فى الحب والعاطفة : ضع أفضل ما لديك قدمًا وأظهر كل رغبتك وحسن نيتك لقضاء يوم جيد مع شريك حياتك. توقع النار والعاطفة في المنزل الليلة! بالنسبة لك برج الحوت العازب ، فإن آفاقك جيدة وستكون متأكدًا من جذب كل الأنظار إليك الليلة!


في العمل : يمكنك التحدث مع زملائك في العمل اليوم ووضع الإستراتيجيات والتخطيط المسبق لبعض التحركات. وهذا ينطبق بشكل خاص على أي مسألة كانت تعاني من التأخير ، مما يجعلك تتوق إلى التقدم. هذا هو اليوم للتعامل معها. أموالك تتحسن أيضًا ولديك الفرصة لتصفية الحسابات القديمة.

البوابة 24