البوابة 24

البوابة 24

لحظات مرعبة.. هبوط اضطراري لطائرة على طريق سريع يثير الرعب بين المارة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

لجأ قائد طائرة إلى القيام بهبوط اضطراري مرعب على طريق سريع ومزدحم، تاركًا طرف إحدى جناحي الطائرة مثبتًا في النافذة الخلفية لسيارة سائق سيئ الحظ.

وأقلعت الطائرة الصغيرة من مطار "مونتغمري جيبس" ​​القريب في سان دييجو، قبل أن تتعرض لصعوبة ويضطر قائد الطائرة اليائس إلى الهبوط قبل أن تنحرف الطائرة في المحمية المركزية حتى توقفت أخيرًا.

تقرير خدمات الطوارئ

وأشارت التقارير الواردة من خدمات الطوارئ في مكان الحادث، إلى أن الحادث لم يسفر عن إصابة أحد بجروح خطيرة، بما في ذلك الشخصين على متن الطائرة، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

ورأى شهود العيان تواجود ضخم للشرطة ورجال الإطفاء وسيارات الإسعاف في مكان قريب، وت الإعلان عن سلامة الطائرة وبدأت عملية الإنعاش لإعادة فتح امتداد الطريق.

حادث مأساوي

وفي حادث مشابه في يوليو الماضي، لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم في جحيم مميت مزق منزلًا عندما تحطمت طائرة خفيفة من السماء مباشرة عبر سطحه.

ووقع الحادث المأساوي في بريكارباتيا في غرب أوكرانيا، وعلى الفور، انطلق رجال الإطفاء إلى مكان الحادث في محاولة لإنقاذ الناس من حريق هائل اندلع في أعقاب الحادث، لكن يعتقد أن أربعة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم.

ديلي ستار