البوابة 24

البوابة 24

فتاة تلقي بنفسها من الطابق الثالث بعد إجبارها على هذا الفعل.. تفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية المصرية بشأن واقعة قيام قواد وزوجته بحجز فتاة عشرينية داخل شقته لإجبارها على ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع ثري نظير حصولها على مبلغ مالي كبير، إلى أن الفتاة رفضت وقامت بإلقاء نفسها من الطابق الثالث، مما أسفر عن إصابتها بكسر في قدميها ويديها ونقلت إلى المستشفى لإسعافها.

تفاصيل الواقعة

وبينت التحريات، أن فتاة المقطم كانت تحاول النزول من الشقة قبل الإلقاء بنفسها في الشارع بـ 20 دقيقة، إذ توسلت إلى القواد وزوجته بعد أن اكتشفت أن باب الشقة مغلقًا، وظلت تصرخ وتستغيث بالجيران لكن المتهم وزوجته حبساها داخل غرفة بالشقة.

وأثناء احتجازها تمكنت من فتح باب "البلكونة" المغلق، ثم وقفت على الحائط الخاص بشرفة المنزل، وألقت بنفسها في الشارع فأصيبت بكسور متفرقة.

القبض على المتهم

وأكدت التحريات، أن قواد المقطم كان يرغب في بيع عذرية الفتاة الشهيرة بـ"نانا" إلى شاب ثري مقابل حصوله على مبلغ كبير، وذلك وفقًا لأقوال المتهم في محضر الشرطة بعد القبض عليه، إذ يواجه تهمة خطف أنثى واحتجازها بالإكراه.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء فتاة المقطم لسماع أقوالها بعد تماثلها للشفاء، حتى يتسنى لها استكمال إجراءاتها القانونية.

كما تقرر حبس قواد المقطم وزوجته لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسهما بتهمة خطف واحتجاز فتاة داخل شقة في المقطم يستخدمها المتهم وزوجته في استقبال راغبي المتعة المحرمة وتقديم الفتيات لهم.

أخبار اليوم