البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة.. رحيل ميسى عن برشلونة لم يكن لأسباب مالية

ميسى
ميسى

فلسطين - البوابة 24

أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس عن مفاجأة مدوية بشأن كواليس رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة وانتقاله إلى صفوف باريس سان جرمان.

وأوضح أن ميسي كان يمتلك تجنب الرحيل عن برشلونة، وتابه أنه تحدث مع رئيس برشلونة وطالبه بضرورة البحث عن حلول ومخرج لعدم رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف برشلونة.

وتابع أن ميسى لم يغادر النادي لأسباب مالية، وفق ما نقل موقع "فوتبول إسبانيا" الرياضي، ولفت إلى أنه يحترم قرار برشلونة، ويتوجب عليه أن يوضح الأمور كما حدث في السابق.

وتابع أنه لا يمكن مقارنة رحيل ميسي عن برشلونة مثل العديد من اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو، لكونه "أعظم" لاعب في التاريخ، وفق قوله.

وكان ميسي، قال إن برشلونة فعل ما بوسعه للإبقاء عليه، قائلًا أنه كان بالفعل لا يرغب في اللعب مع الفريق العام الماضي، إلًا أن العام الحالي قاتل من أجل البقاء مع الفريق.

وأوضح ميسى أنه لا يصدق ما يحدث، بأنه سيرحل من هذه النادي، وسأغير حياته الأن، ولا بد من بدء من الصفر.

أوضح ميسى أن باريس سان جرمان، وتواصل معه بعد إعلان برشلونه رحيله، وهو احتمال وراد أن يكون وجهة قادمة ل حتى الآن لا شيء مؤكد. تلقيت العديد من الاتصالات بعد إعلان برشلونة".

وأوضح أن برشلونة أن يتملك مجموعة من اللاعبين الكبار، سيجدون صعوبة في التعامله مع فى البداية، حتى يعتاد الجميع على الأمر، ومن المتوقع إبرم تعاقدات الفترة المقبلة.

يورونيوز