البوابة 24

البوابة 24

“ما بطيق الأرض يلي بيمشوا عليها”.. أول تعليق من نادين نجيم على صورتها مع ماكيير إسرائيلي

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

خرجت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها لترد على الانتقادات  الانتقادات التي تعرضت لها بعد انتشار صورتها مع ماكيير إسرائيلي، والتي عرضتها لهجوم حاد من الجمهور، واتهمها البعض بالتطبيع، وذلك خلال حضورها حفل الموريكس دور أمس.

وبينت نادين نسيب، أنها لم تكن تعرف جنسيته، حيث إنه قدم نفسه لها على أساس أنه يوناني، وذلك حسب ما كتبته إحدى صديقاتها، لترد نادين.

وقالت نادين نسيب: هيدي الحقيقة ومش معقول أعرف إنه إسرائيلي واتصور معه أنا ما بطيق الأرض يلي بيمشوا عليها في بلدي وحبي لبلدي كبير وفعلًا خبثاء متل خبير التجميل يلي ما قال هويته.

ومن جانبها، أوضحت إحدى صديقات نادين، أن صورتها مع خبير التجميل الإسرائيلي، كانت خلال تصور نادين إعلان في دبي، وعرف نفسه أمامها على أنه يوناني، مؤكدة أنها ليست على علم بجنسيته الأصلية، كما أكدت على مواقفها المهمة مع القضية الفلسطينية.

3eR2N.jpg
 

وكانت نادين نسيب في مهمة عمل بدبي لتصوير أحد الإعلانات، وخلال التصوير كان يحضر أكثر من 50 شخصًا بالمكان، ودافعت وسائل إعلام لبنانية عن نادين موضحة أن خبير التجميل الذي ظهر معها في الصورة، مقيم باليونان ويزور دبي من حين لآخر لتنفيذ ورش عمل، وأنه كان يتحدث طيلة الوقت باللغتين اليونانية والإنجليزية ولم يتحدث بكلمة واحدة من اللغة العبرية حتى تستطيع أن تعلم أصوله الإسرائيلية.

كما أكدت الوسائل أن نادين نسيب نجيم ضد الاتهامات الموجهة إليها من قِبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مسلطة الضوء على أنها لم تكن على علم بجنسية هذا الماكيير، ونفت كل هذه الاتهامات عنها، وقالت إن هذا ليس دفاعًا عن نادين بل دفاعًا عن الحق

242204970_236767241724415_6546771733245365820_n.jpg
 

يذكر أنه تم تكريم النجمة في حفل الموريكس دور عن دوريها في مسلسل عشرين عشرين و مسلسل خمسة ونص  وكانت آخر النجمات اللواتي وصلن الى الحفل خطفت الأنظار باطلالتها بفستان فضي اللون من توقيع زهير مراد.  وقالت نادين للصحافة على السجادة الحمراء أن الأمل دائما موجود معها رغم كل ما واجهته ومرّت به؛ حيث يعتبر هذا التكريم السابع لها في الموريكس.

1949.jpeg
 

و انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع النجمين السوري قصي خولي واللبنانية نادين نجيم من كواليس حفل "الموريكس دور 2021" حيث تفاعل النجمان مع أغنية "يا بتفكر يا بتحس" ورقصا معاً رقصة عفوية على أنغام الأغنية وتفاعلت معهما لمى الصباح ابنة المنتج صادق الصباح وكذلك كاتب مسلسل "عشرين عشرين" بلال شحادات.

 

البوابة 24