البوابة 24

البوابة 24

والد الأسير أيهم كممجي يكشف لـ"البوابة 24" المفاجأة التي تلقاها خلال محادثته مع ابنه

الاسير ايهم كممجي
الاسير ايهم كممجي

خاص البوابة 24

تحدث فؤاد كممجي، والد الأسير أيهم المعاد اعتقاله، بعد هروبه مع خمسة أسرى آخرين، من سجن جلبوع الإسرائيلي، قبل ما يقارب الشهر، عن مفاجأة تعرض لها خلال مكالمته مع ابنة ايهم الذي مكث في مدينة جنين لمدة 13 يوماً.

وقال فؤاد كممجي لموقع "البوابة 24": "أيهم خرج من السجن من اجل حريته، وأن خروجه كان له عدة سيناريوهات اما إعادة  الاعتقال أو الاستشهاد او ان ينعم الله عليه بالحرية، ولكن فعل كل ما عليه، حيث بقي خارج السجن 13 يوما، وهذا انجاز ليس بالبسيط".

وفي السياق، أكد والد الأسير أيهم، أنه تفاجأ بأن ابنه تحدث معه هاتفياً وهو في مدينة جنين، لافتا إلى أنه كان متوقعا أن يكون ابنه بعيدا عن المدينة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن مدينة جنين لم تكن آمنة بالنسبة لأيهم.

وقال: "عند الساعة 2.15 فجراً، اتصل علية أيهم، وقال لي أنه موجود في الحارة الشرقية لمدينة جنين، ومحاصر وأريد أن أسلم نفسي حرصا على أهالي المنطقة التي كان متواجداً فيها، حيث أن أيهم ومناضل انفيعات كانا متواجدين في نفس المكان".

وأضاف: "كنا نتوقع أن يصل أيهم الى مكان آمن أكثر من مدينة جنين، ولكن إرادة رب العالمين شاءت اعتقاله، وبالنسبة فإن عنصر المفاجأة لدي كان تواجده في جنين، فحمدت ربي أن أبقاه على حياته، ونتأمل خير من المقاومة بأن تكون سببا في الإفراج عنه خاصة بعد الوعود التي أخذناها منها بالإفراج عن الشباب الستة".

البوابة 24