البوابة 24

البوابة 24

كيف علق كومان على خسارة النادي الكتالوني امام بنفيكا؟

كومان
كومان

فلسطين - البوابة 24

علق المدرب الهولندي، رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة الاسباني، على خسارة فريقه امام بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين أمس الأربعاء، في اطار دوري أبطال أوروبا.

وأكد كومان في تغريدة على حسابه في موقع "تويتر"، أنه على الرغم من خسارة فريقه، الا ان لاعبي النادي الكتالوني، لعبوا بشكل جيد، حتى وصلت النتيجة الى هدفين مقابل لا شيء لصالح بنفيكا، لافتا إلى أن اللاعبين حصلوا على فرص للتسجيل.

وفيما يتعلق بالفريق المنافس، وصف المدرب الهولندي، لاعبو بنفيكا، بأنهم يتمتعون بالقوة والسعة، مستدركا في الوقت ذاته أنه كان يجب على لاعبي برشلونة المدافعة عن مرماهم بشكل أفضل.

وعن سبب استبدال المدافع جيرارد بيكيه، علق كومان قائلا: "كنا خائفين من أن يحصل على البطاقة الثانية، كانت مباراة مليئة بالضغط، رأينا أن فرينكي دي يونغ سيكون أفضل في هذا الوقت".

وتابع "لن أناقش مستوى الفريق، الكل يعرف مشكلة برشلونة، وليس من الممكن التعليق على فريق أصبح مختلفا عن السنوات الماضية، بالنسبة لي الأمر أوضح من الماء".

وبخسارة النادي الكتالوني امام بنفكيا، فقد تذيل ترتيب المجموعة الخامسة، فيما احتل النادي البرتغالي المركز الثاني خلف بايرن ميونخ متصدر المجموعة.

 

البوابة 24