البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل صادمة.. شاب يقتل والدته بطريقة بشعة للحصول على هذا المبلغ

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أقدم شاب يمني على قتل والدته شنقاً في مدينة تعز جنوبي غرب اليمن، حتى يتمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية وأساور ذهبية، قبل أن تنجح الأجهزة الأمنية في القبض عليه.

بيان الأجهزة الأمنية

ووفقًا لما ذكره موقع موقع "الحدث "، قثد أكد مركز الإعلام الأمني في تعز، أن المتهم فؤاد أحمد منصور حمران، قام بقتل والدته فاطمة أحمد علي حمران داخل منزل الأسرة، في جبل الشماسي بالقرب من مستشفى الثورة شمالي شرق مدينة تعز.

وكشف مصدر أمني بشرطة تعز، أن القاتل قام بجريمته الشنيعة، إذ أقدم على شنق والدته بواسطة شال (وشاح يستخدمه الرجال) واستولى على مبلغ مالي قدره 1500 دولار، وما يقارب مليون ريال يمني عملة قديمة وجديدة، و4 أسوار ذهب، ولازم ذهب، وخاتم ودبلة، وجنيه ذهب، وحلق أيضاً.

اعتراف القاتل

وأشار إلى أنه فور تلقي البلاغ تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وانتقلت الأدلة الجنائية إلى مسرح الجريمة ومعاينة الجثة، وأظهرت المعاينة وجود آثار على الجثة تدل على أنها قتلت شنقا.

وتم التحقيق مع القتل الذي كان قد أبلغ الجهات الأمنية أنها انزلقت في دورة المياه وتوفيت، وبعد التحقيقات وجمع محاضر الاستدلالات اعترف بارتكابه للجريمة، وتم إيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه والإحالة إلى جهات الاختصاص.

موقع الحدث