البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مروعة.. مقتل طفلة على يد عمها وعمتها بعد تعذيبها

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

على الرغم من صلة القرابة، إلا أنهم لم يرحموا ضعفها وصغر سنها، وقاموا بتعذيبها وقتلها بأبشع طريقة، إذ صعقوها بالكهرباء بحجة تأديبها مما تسبب في مصرعها على يد عمها وشقيقته.

وقال جيران الضحية، إنه بعد وفاة والدها، قام عمها بطرد والدتها من المنزل، وأخذ أولادها منها ومن بينهم المجني عليها، وأنه قام بتهديد الأم بتلفيق قضية لها في حالة عدم تركها أولادها.

وأشاروا إلى أن عم الطفلة كان دائم التعدي عليها وتعذيبها بحجة تأديبها، فكان يصعقها بالكهرباء، وطالب الجيران بتوقيع أقصي عقوبة على المتهمين.

بداية الحادث

شهدت قرية كفر مويس التابعة لدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية شمال مصر، مقتل طفلة علي يد عمها وعمتها بعد تعذيبهم لها وحرق جسدها.

وعلى الفور،تم ضبط المتهمين وهما عمها "س. م" 35 عامًا، وشقيقته "ه. م" 65، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة واحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم.

وأظهرت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عمة المجني عليه، إذ تعدت عليها بالضرب المبرح بحجة تأديبها ثم استعانت بشقيقها " عم الطفلة" وقام بالتعدي على المجني عليها بعصا خشبية وصعقها بالكهرباء بقصد التأديب حتى لقيت مصرعها.

وقام المتهمين بنقل الطفلة إلى المستشفى مدعين سقوطها من المنزل وانتحارها، كما تبين أن والد المجني عليها متوفي وتقيم مع عمتها بعد وفاه والدها وسفر والدتها بالخارج، وأن لديها شقيقان آخران يعيشان مع شقيقة والدهم عقب وفاته، بعد رفض أهل والدهم أن يعيشوا مع والدتهم.

وفاة الطفلة

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو عفت مأمور مركز شرطة بنها، بتلقيه اشاره من مستشفى بنها الجامعي باستقبالها الطفله "ا. م" 11عامًا جثة هامده إثر تعرضها لتوقف عضلة القلب وهبوط بالدورة الدموية، وبتوقيع الكشف الطبى عليها، تم العثور على آثار تعذيب حرق بالجسد وصعق كهربائي، وتم على الفور إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية.

وأمرت النيابة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، بدفن جثمان المجنى عليها وذلك عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لها، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان والجيران وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جنازة طفلة بنها

وشيع المئات من أهالي قرية كفر مويس التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، جثمان الطفلة "انوار محمود" البالغة من العمر 11 عامًا علي يد عمها وعمتها، بعد قيامهم بتعذيبها وصعقها بالكهرباء وسط حالة من الحزن الشديد لأهالي القرية.

أخبار اليوم