البوابة 24

البوابة 24

تخلو من نجمين كبيرين.. الاعلان عن تشكيلة برشلونة المتوقعة تحت قيادة تشافي

تشافي هرنانديز المدرب الجديد لنادي برشلونة
تشافي هرنانديز المدرب الجديد لنادي برشلونة

فلسطين - البوابة 24

أعلن موقع "sportskeeda"، عن التشكيلة التي سيلجأ لها تشافي هرنانديز، المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني، خلال المباريات المقبلة، لافتا إلى أنه سيعتمد على طريق اللعب 4-3-3.

وبحسب الموقع، فإن تشافي أخرج اللاعبين جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس من التشكيلة الأساسية للنادي، في حين سيعتمد على المواهب الشابة مثل انسو فاتي والصاعد بابلو مارتن بايز جافيرا "غافي"، بينما سيسند للهولندي فرانكي دي يونغ، لعب دور لاعب الارتكاز أو المحوري، وسيشغل مواطنه ممفيس ديباي دور المهاجم الوهمي.

وبحسب الموقع، فإن التشكيلة المتوقعة لبرشلونة تحت قيادة تشافي، في حراسة المرمى مارك أندريه تير شتيغن، وفي خط الدفاع إيريك غارسيا، رونالد أراوخو، جوردي ألبا، سيرجينو ديست، وفي خط الوسط فرانكي دي يونغ، بيدري، وغافي، وفي الهجوم، ممفيس ديباي، عثمان ديمبلي، وأنسو فاتي.

يشار إلى أن نادي برشلونة الإسباني، قد قدم أمس الاثنين، مدربه الجديد تشافي هرنانديز أمام جماهيره في ملعب "كامب نو"، بعد استقدامه من السد القطري لخلافة الهولندي المقال من منصبه رونالد كومان.

ويحتل برشلونة المركز التاسع في الدوري الإسباني متأخرا بفارق 11 نقطة عن ريال سوسييداد المتصدر وبعشر نقاط عن غريمه الأزلي ريال مدريد.

روسيا اليوم