البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: سيدة تقود شاحنة بدلًا من السائق.. وهذه النتيجة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تواجه العديد من السيدات انتقادات في الشوارع بسبب قيادتهن للسيارات، ونجحت امرأة هندية في قيادة حافلة بكل شجاعة بعد أن تعرض السائق لنوبة صرع في منطقة بونه في ولاية ماهاراشترا.

وانتشر مقطع فيديو للحادث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المستخدمون بمبادرة المرأة الهندية الشجاعة في تولي قيادة الشاحنة.

تفاصيل الواقعة

وبينما كانت المرأة "يوجيتا ساتاف" التي تبلغ من العمر 41 عامًا في طريقها إلى المنزل مع 32 امرأة وطفل آخر بعد نزهة في موراتشي شينشولي بالقرب من بون في الهند.

وتعرض السائق فجأة لنوبة صرع، وسارعت إحدى النساء في الاتصال بشركة السفر التي تم حجز الحافلة منها، لكن أدركوا أن السائق الآخر سيستغرق ساعتين على الأقل للوصول إلى المكان.

 

 

مفاجأة غير متوقعة

وعمدت المرأة الهندية ساتاف على التقدم وقامت بقيادة الحافلة بنفسها فهي تعرف كيف تقود سيارة، وقررت نقل السائق إلى مستشفى قريب.

وقالت لوسائل إعلام محلية: "لم أتول قيادة حافلة من قبل مطلقًا، لكنني قررت الإمساك بدفة القيادة والانطلاق، فقد كان السائق بحاجة إلى دخول المستشفى".

وقادت ساتاف والحافلة ببطء حيث كان الطريق ضيقًا ومكسورًا، بمجرد أن وصلوا إلى طريق أفضل، زادت من السرعة، وذلك لقرابة 25 كيلومترًا للوصول إلى المستشفى حيث انتقل السائق لتلقي العلاج، ووصل صاحب الحافلة أيضًا إلى المستشفى مع سائق آخر.

 

صدى البلد