البوابة 24

البوابة 24

أول تعليق من حركة حماس على هدم الاحتلال منزل عائلة صالحية بالشيخ جراح

جرافات الاحتلال الاسرائيلية
جرافات الاحتلال الاسرائيلية

فلسطين - البوابة 24

عقبت حركة المقاومة الاسلامية "حماس"، على جريمة هدم جرافات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، منزل عائلة صالحية في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة.

وقال حازم قاسم، الناطق باسم حركة حماس في تصريحات له: "يتوهم المحتل الصهيوني، أن بإمكانه حسم الصراع مع الشعب الفلسطيني عبر العدوان المستمر والتي كان أخرها هدم منزل آل صالحية في القدس المحتلة".

وأضاف قاسم: "كل وقائع ومراح الصراع تؤكد فشل هذه السياسة الصهيونية بالرغم من إجرامها وعنصريتها"، مؤكدا في الوقت ذاته أن الشعب الفلسطيني سيحسم الصراع لصالحه عبر النضال المستمر، لأنه صاحب الحق والأرض.

وكانت جرافات الاحتلال الاسرائيلي، قد هدمت، فجر اليوم الأربعاء، على هدم منزل عائلة صالحية بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، وذلك عقب اقتحام شرطة الاحتلال معززة بالوحدات الخاصة لمنزل المواطن محمود الصالحية.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت منزل عائلة صالحية في حي الشيخ جراح، وأخلت أفرادها والمتضامنين معهم بقوة السلاح، واعتقلت عدداً اخراً من العائلة بعد الاعتداء عليهم بالضرب، مما أسفر عن وقوع اصابات بينهم.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتـلال اعتدت بشكل همجي على عائلة محمود صالحية، بينهم طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات خلال اقتحام المنزل بحي الشيخ جراح، واعتقلت محمود صالحية وخمسة من العائلة بالإضافة لنحو عشرين شابا كانوا في المنطقة.

وكثفت قوات الاحتلال من انتشارها على مداخل حي الشيخ جراح ومنعت من المواطنين الدخول للحي، تزامنا مع اقتحـامها منطقة عائلة الصالحية وهدم المنزل.

البوابة 24