البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز لبنان.. مريض يقتل طبيب أسنان داخل عيادته لسبب صادم

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

شهد المجتمع اللبناني جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طبيب أسنان يدعى إيلي جاسر داخل عيادته، عند مستديرة بلدة إبلح الفرزل في منطقة البقاع الأوسط.

سبب الجريمة

ومن جهتها، قامت السلطات الأمنية اللبنانية بالقبض على مواطن أقدم على طعن طبيب أسنان في العقد الثالث من عمره داخل عيادته، ما أدى إلى مقتله إثر جدل حول فشل علاج الطبيب لخطيبة القاتل.

وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، أن شعبة المعلومات أوقفت اللبناني «س.ف» الذي أقدم على طعن طبيب الأسنان إيلي جاسر عدة طعنات داخل عيادته في أبلح مما أدى إلى مقتله.

وأشارت إلى أنه بعد التحقيق الأولي تبين أن الدافع هو اعتراضه على نتيجة علاج خطيبته من الطبيب، لأنها بقيت تشعر بآلام في أسنانها بعد العلاج.

 

 

والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص، ومن المتوقع نقل الجاني للتحقيق معه إلى مخابرات الجيش اللبناني ومن ثم محاكمته من خلال المحكمة العسكرية وفقاً لـ «سكاي نيوز».

رد نقابة الأطباء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الطبيب الشاب مرفقة بتعليقات منددة بالجريمة التي هزت المجتمع اللبناني، وفجعت مدينة زحلة البقاعية بنبأ وفاة طبيب الأسنان.

كما استنكرت نقابة أطباء الأسنان في لبنان – بيروت - الاعتداء الذي ذهب ضحيته إيلي جاسر، قائلة إنه فقد حياته خلال تأدية واجبه الانساني في عيادته.

وأدانت النقابة ما وصفته بـ «الانفلات الأمني المستشري»، كما طالبت النقابة، القوى الأمنية والقضائية بالتحقيق الفوري في هذه الجريمة البشعة وإنزال أقصى العقوبات بالمجرمين العابثين بالأمن.

 

سكاي نيوز