البوابة 24

البوابة 24

طالع حظك اليوم 16/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. شارك الحبيب

الثقة في النفس من أهم ما يميز مولود برج الحمل، فهو شخص قيادي يأخذ قرارته دون الرجوع لأحد، مما يجعله جذاب للآخرين، كما يتميز بالإبداع وحب المغامرة، فهو متجدد على مستوى العمل ومبتكر لكل ما هو جديد، كما أن حب المغامرة وخوص التحديات من أهم صفات هذا البرج، لكن تعد الأنانية والتسرع من أبرز عيوب برج الحمل، ومن مشاهير برج الحمل المغنيه العالميه سيلين ديون

5-important-information-about-star-celine-dion.jpg
 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

حاول السيطرة على غضبك من أشياء لا تستحق، واهتم بأشياء ذات قيمة تستطيع أخذ موقف بناءً عليها، واسمح لزملائك في العمل بأن يستفيدوا من خبرتك، وحاول الحفاظ على علاقتك الطيبة معهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

أنت شخص كتوم، لكن يجب أن تحاول مشاركة أفكارك مع شريك الحياة، حتى تشعر أنه معك، وقد يبدأ الحديث بينكما مرة أخرى بعد فترة من الخلافات التي عشتها معه طوال الفترة الماضية، فقط اعطه فرصة ليثبت حبه لك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

أنت تهمل صحتك منذ فترة، ويجب عليك الاهتمام بها أكثر، والعودة مرة أخرى إلى نظامك الغذائي المعتاد وممارسة التمارين الرياضية والمشي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل حدوث تغيرات في الحياة العاطفية، فإذا كان غير مرتبط فسيجد الحبيب المنتظر، وللمرتبطين سيحدث حالة من الهدوء مع شريك حياته، خصوصًا بعد كثرة الخلافات الفترة السابقة.

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. كن محايدًا

الصداقة والعمل من أبرز ما يهتم به مولود برج الثور، فهو شخص اجتماعي من الدرجة الأولى، ويستطيع خلق بيئة جيدة من العلاقات الاجتماعية في أي مكان يتواجد فيه على مستوى العمل كان أو على المستوي الشخصي من صداقات، كما أنه شخص مخلص ومتفاني في عمله، لذلك سريعًا ما يصل إلى مناصب مرموقة، والقلق من الارتباط والعند من أبرز عيوب برج الثور، ومن مشاهيره الفنان القدير شريف منير

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

حاول التواصل مع الآخرين من خلال مشاركة أفكارك معهم، والاستماع إليهم، وقد تستفيد منهم أيضًا، لأنه ليس بالضرورة أن تكون أفكارهم متماثلة مع أفكارك، فقد يساعدك الاختلاف في ابتكار أفكارًا جديدة لبيئة العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

المزاج المتقلب من أبرز صفاتك، فحاول الابتعاد عن هذه الصفة مع شريك الحياة، لأنه قد تحدث مشاكل من لا شيء بسبب هذه الصفة، وكن محايدًا معه حتى تستطيع رؤية ما يغضبه وابتعد عنه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

الانعزال عن الآخرين قد يؤثر على صحتك النفسية، مما يعود على صحتك البدنية بالسلب، فلا تكن كتومًا، وحاول التحدث عما يغضبك، ومشاركة ذلك مع المقربين إليك، وقد يساعدك ذلك على عبور أزماتك بسهولة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، حدوث تقدم في الحالة العاطفية، وسينجح في السيطرة على مشاعره في القلق من الارتباط، وسيخوض تجربة ستكون إيجابية إلى حد كبير، فقط اعطِ نفسك فرصة خوص تجارب جديدة.

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. افصل مشاعرك

الانفتاح الزائد على الآخرين قد يكون من ضمن الأشياء التي تؤثر بالسلب على شخصية مولود برج الجوزاء، فقد يسئ الآخرين الظن به مما يجعله عرضة للمشاكل، ولكن كونه شخص ذكي يستطيع الخروج من ذلك المأزق وقادر على التكييف مع كل أنواع البشر، يحول الانفتاح الزائد من عيب إلى ميزة إيجابية تميز مولود هذا البرج، كما تعد الإزدواجية والتشتت من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الجوزاء، الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

قد تشعر بقلة تركيز في العمل بسب وجود حبيبك بجانبك في نفس المكان، لكن حاول فصل مشاعرك والتحدث عن ذلك خارج العمل، ولكن أثناء تواجدك في عملك أعطِ كل طاقتك لتنفيذ مهامك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

قد تشعر بالارتباك اليوم، لكن لا تقلق فلن تصل للحبيب مشاعرك دون افصاحك عنها، وحاول ترتيب حديثك قبل مواجهته حتى تكون منظمًا أثناء اعترافك بحبك له، واعلم أن اليوم مناسبًا لإخباره بحقيقة مشاعرك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

أنت مهتم بصحتك هذه الفترة، فحافظ على شرب المياه لأنها ستفيد جسمك، ومارس تمارينك الرياضية بانتظام، ونظم مواعيد تناول الوجبات الأساسية، وسيفيدك ذلك. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث استقرار في الحياة العملية، فأنت شخص طموح تحاول الحفاظ على مكانتك في العمل وستحصل على مكافأة حيال ذلك. 

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تمتع بالصبر

يتميز مواليد برج السرطان بالقدرة على الإبداع والخيال، وهو ما يمكنهم من رؤية الأمور من منظور مختلف، وعلى صعيد العلاقات الاجتماعية فهم أشخاص يمكن الوثوق بهم، ويتميزون بالاخلاص، ويهتمون بمشاعر من حولهم، ومن الصعب التخلى عن شخص يحتاج إلى مساعدتهم، ومن مشاهيره الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

اليوم مثمر لمن يعملون فى الوظائف الإدارية، حيث ستكون قدرتهم على الترتيب والتنظيم هائلة اليوم، لذلك إذا كنت تؤجل أى عمل حاول إنجازه اليوم وستنتهى منه بسهولة، وستحقق نجاحًا كبيرًا فى وظيفتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لم تستطع توصيل مشاعرك الحقيقية إلى شريك حياتك، بسبب سوء الفهم والعقبات التى مررتا بها سويًا، ولكنك ستشعر اليوم بضرورة الافصاح عن مشاعرك، والتخلى عن الخلافات، فقط تأكد من إظهار اهتمامك وتقديرك لشريك حياتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تستطيع إنجاز أى مهمة اليوم بسبب طاقتك والحيوية التى تشعر بها، وقد تخرج لممارسة بعض الأنشطة البدنية مثل الجرى أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، والتى توقفت عن الذهاب إليها منذ فترة، وسينعكس ذلك على صحتك الجسدية وكافة مناحى حياتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

تميل إلى إتخاذ القرارات السريعة والخروج باستنتاجات لحظية دون فهم الموقف بعمق، وقد خسرت أحد أصدقائك الذى أتهمته بخيانتك دون أن تتحقق من الأمر، لذلك تحتاج إلى الصبر والتروى عند الحكم على الأشياء من حولك حتى لا تخسر كل شئ.

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمتع مع الحبيب

يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية عطوفة وحنونة، فهم أشخاص محبوبين بشكل كبير، لذلك تجدهم يكتسبون صداقات جديدة بكل سهولة، ولا يواجهون مشكلة فى التعامل مع كافة الشخصيات، كما أن مولود هذا البرج يبذل مجهودًا لمحاولة إسعاد من حوله، وخاصة عائلته، ويضفي جو من المرح فى التجمعات العائلية وذلك بسبب حسه الفكاهى، ومن مشاهيره جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تحدث تغيرات مفاجئة فى العمل، قد تدفعك إلى ترك وظيفتك الحالية، ولكن عليك التروى وتحليل الأمور والتفاصيل، ربما تلجأ إلى أحد رؤسائك للحصول على مساعدة، ولن تكون بحاجة بعدها لاتخاذ مثل هذا القرار.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

اليوم سيكون جيدًا على الصعيد العاطفى، لذلك حاول الاستفادة منه بقدر الإمكان، وقد تخرج فى عشاء رومانسى مع شريك حياتك، فحاول نسيان مشاكلك واستمتع بوقتك مع الحبيب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أنت شخص تهتم بصحتك الجسدية، وقد تذهب للحصول على بعض العلاجات التجميلية، ربما تفيدك جلسة تدليك، وستقوم بإجراء بعض التعديلات على نظامك الغذائى للحفاظ على صحتك بشكل أكبر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

تحتاج إلى الخروج مع أصدقائك، خاصة أنك كنت بعيدًا عنهم طوال الفترة الماضية، وقد حان الوقت للتقرب منهم، وقد تجد واحدًا منهم فى أمس الحاجة إليك، كما يمكنك أيضًا الذهاب للاطمئنان على عائلتك.

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اظهر حبك

يتميز مواليد برج العذارء بالقدرة العالية على التنظيم، والتأقلم مع مختلف الأوضاع، وهو ما يجعلهم مميزين فى العمل، كما أنهم يملكون روح قيادية تمكنهم من إتخاذ القرارات بشكل سليم، وينتبهون إلى أدق التفاصيل بسبب ذكائهم الحاد، ودائمًا ما يبحثون عن الكمال فى جميع الأمور التى تهمهم، ويحاولون دائمًا التميز فى كل ما يقومون به، ومن مشاهيره كاظم الساهر

download (3).jpg
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تشغلك قضاياك الشخصية عن الاهتمام بالعمل، وهو ما يغضب زملائك الذين يحتاجون لمساعدتك فى إنجاز مهام العمل، لذا حاول تنظيم أولوياتك، حتى تستطيع إنجاز المهام فى الوقت المطلوب منك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

كل علاقة تحتاج إلى مجهود من الطرفين حتى تستمر، حتى مع وجود الكثير من الحب، فالمشاعر لوحدها لا تكفى، ويجب أن تظهر حبك من خلال الأفعال وليس بالكلمات، لقد تجاهلت تلميحات شريك حياتك فى الفترة الماضية، وحان الوقت لمعالجة الموقف حتى لا يفكر حبيبك أنك فقدت الاهتمام به.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تسبب لك بعض المشاكل الصحية البسيطة التوتر، ويمكنك اللجوء إلى بعض الأعشاب الطبيعية وستتخلص من هذه المشاكل بكل سهولة، وتجنب الأطعمة السريعة لبعض الوقت، وقد تفيدك التمارين اليوجا كثيرًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

لقد كانت تقلقك بعض المشكلات فى الأسبوع الماضى، وحان وقت إتخاذ القرارات المناسبة، قد تجد الأمر صعبًا فى البداية ولكنك ستعتاد على الأمر، وسيوجهك حدسك فى الاتجاه الصحيح

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعترف بالحقيقة

يميل مواليد برج الميزان إلى الاتزان على جميع الأصعدة، فلا يتخذون موقفاً من أي شخص إلا لو بدا من أمامهم غير أهلاً للثقة، ويستثمرون في علاقاتهم مع البعض، ويستفادون كثيراً من تجاربهم سواء كانت إيجابية أو سلبية، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب،

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت ملهم للكثير من حولك في العمل، وتتزايد ثقتهم فيك مع مرور الوقت والأيام، وحدوث المشكلات مع البعض أمرًا طبيعيًا، عليك فقط تجنب الأحاديث الجانبية، وعليك أيضاً الاستعانة بأصحاب الخبرة لكي تتعلم منهم ما تريد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

أنت تتعامل هذه الأيام بحرص شديد مع الحبيب، مما قد يجعلكما في حالة دائمة من التوتر، فإذا كنت تعاني من أزمة عليك الاعتراف بالحقيقة له كي يقوم بتقدير ذلك، ولا تستمع للأشخاص الحاقدين على علاقتكما بالتدخل فيها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحتاج للعناية أكثر ببشرتك، عليك بالاهتمام بنظافتك الشخصية وترطيب الجلد بشكل يومي ودوري حتى تتجنب هذه الحالة، ولكي لا تزيد المشكلات الجلدية لديك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

الأيام القليلة القادمة ستكون هناك تغيرات كبيرة في حياتك العملية، وستنال الكثير مما تتمناه، ولأنك أبليت بلاءًا حسن خلال الفترة الماضية، فقد تحصد نتيجة عملك

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استعد لمفاجأة

يتصف مواليد برج العقرب بحدة التعامل، الأمر الذي يعود لسبب وحيد وهو كونهم أصحاب شخصية صادقة للغاية، وبارعون في عملهم، وتسلط الأضواء نحوهم بشكل ملفت للأنظار، كما يعتبرون أيضاً من الشخصيات التي لا تكل من ضغوط الحياة، وقادرون دوماً على خوض التحديات والعبور من الأزمات بسهولة وسلام، ومن مشاهير برج العقرب النجم شاروخان

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحدثك بلباقة يجعلك تستحوذ على اهتمام رؤسائك، فتوقع حدوث تغيرات خلال الفترة المقبلة، وبالفعل ستكون هناك مفاجأة مذهلة لك، لذا كن على استعداد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

هناك حدث مهم سيغير حياتك العاطفية خلال هذه الفترة، وسيكون هناك ما تنتظره، وقد يكون حبيباً غائباً أو اعترافًا من شريك حياتك باستعداده لبذل مجهود أكبر لارضاءك، لذا كن ودوداً معه ولا تفتح أحاديث وموضوعات قد تتسبب في إحياء مشكلات انتهت منذ فترة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تستطيع أن تستعيد طاقتك لولا الكسل الذي ينتابك من حين لآخر، فحاول أن تشترك في إحدى صالات الألعاب الرياضية، واستثمر وقت فراغك ببذل مجهود رياضي مفيد لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تسعى إلى الكمال الذي لا يصل إليه أي مخلوق، مما يجعلك تشعر دائمًا بالفشل، فعليك تقبل انتقاص روحك، وألا تسعى لتملك أشياء ليست لك، وكن قنوعاً برزقك، ولا تستعجل الخير لأنه قادم لا محالة.

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حاول أن تهدأ

الصدق في التعبير عن المشاعر وحب التعاون مع الآخرين من أبرز صفات مواليد برج القوس، وهو يعتبر من الشخصيات الاجتماعية، ويحب البيئة المليئة بالكثير من الأشخاص، ويحب أيضًا تبادل الأحاديث معهم، أيًا كانت مكانتهم الاجتماعية ومركزهم الثقافي، ومن مشاهير برج القوس  النجمة شريهان،

sherihane1.jpg
 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تعشق العمل وسط فريق، مما يجعلك تكتسب الكثير من الخبرات، عليك فقط ألا تتدخل في شئون الغير مهما كانت الأحداث، حتى إذا حاول البعض توريطك في ذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الخلاف بينك وبين شريك حياتك سينتهي قريباً، فقط قد تكون في حاجة إلى الحديث بشكل لبق ومهندم معه، فلا مجال للمشاجرات وإضاعة الوقت في مهاترات ليس لها نتيجة إيجابية، لذا حاول أن تهدأ.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تجنب الاختلاط هذه الفترة، خاصة بالتجمعات والأماكن المزدحمة، لأنك عرضة أكثر من غيرك للإصابة بالأمراض المعدية، لذا اتبع اجراءات السلامة وخذ حذرك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

حاول أن تجتاز فترة القلق بينك وبين شريك الحياة، وعليك بفعل أشياء جديدة لكسر الملل، وإعطاء الحبيب فرصة لكي يستمتع بحياته معك أيضاً، فلا تجعل صغار المشكلات تحول حياتكما لجحيم.

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن حبيب

يستطيع مولود برج الجدى، التخطيط للمشاريع الناجحة والمحققة للأرباح، وذلك لما يمتلكه من ذكاء وطموح وصبر لتحقيق أهدافه، كما يعتبر من الأشخاص المخلصين لعملهم ولأسرتهم، كما يتصف بالرومانسية فى التعامل مع شريك حياته، وغيرها من الصفات الإيجابية التى يتمتع بها مولود برج الجدى، ومن مشاهير برج الجدى، النجمة سميرة سعيد، 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

لا تنشغل بأى شىء آخر أثناء العمل، حتى تستطيع التركيز فى التقارير التى تدونها ولا تقع فى المزيد من الأخطاء الكارثية حتى لا تتعرض للعقوبات، وحاول أن تتمتع بالهدوء وتتجنب التوتر فى عملك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

حاول أن تبحث عن شخص مناسب لك ويتوافق مع صفاتك الشخصية ويساعدك على تحقيق طموحك وأهدافك المستقبلية، حتى تبدأ معه قصة حب جديدة قائمة على الود والاحترام، وتستطيع نسيان الماضى بكل ما فيه من أحداث قاسية.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

لا تضغط على نفسك فى ممارسة التمارين الرياضية حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق، وحاول أن تتبع التمارين المناسبة لك ولصحتك وبدقائق محدودة مناسبة لك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتتجنب التعب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة تجنبه الإفراط فى تناول الطعام وحرصه الدائم على خسارة وزنه الزائد وتجنبه للأطعمة الدسمة والحلوى.

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حاول مرة أخرى

يتصف مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية مثل الكرم مع الآخرين، والأناقة فى اختيار الملابس والذكاء الذى يساعده على إبتكار الحلول المناسبة للمشاكل المختلفة التى يواجهها فى حياته، كما أنه يكره اتباع الروتين سواء فى عمله أو حياته الأسرية، لذلك فهو من الأشخاص المطورين دائماً، ومن مشاهير برج الدلو نجيب الريحاني، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تبكى على اللبن المسكوب، وأعد المحاولة مرة أخرى، حتى تصل لهدفك الذى تحلم به، وابتعد عن الأشخاص الذين يصدرون دائماً طاقة سلبية لمن حولهم، وحاول أن تتفاءل بالغد، وخطط لحياتك من جديد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تقترب من الحبيب وتشترك معه فى مشروع جديد أو أى نشاط ترفيهي، حيث يساعدك ذلك على التقرب منه أكثر وفهمه، مما يساعد على تجنب المشاكل والخلافات بينكما، خلال الفترة القادمة فى حياتكما معاً.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك ولا تتبع العادات غير الصحية، وتجنب السهر لساعات طويلة من الليل، حيث يسبب ذلك لك فى الشعور بالإرهاق والتوتر، وظهور هالات سوداء أسفل العينين، لذلك أهتم بصحتك أكثر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إنصاتك لشريك حياتك وإهتمامك بمشاكله وحرصك على إيجاد حلول لها .

حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب المجاملات

يعتبر مولود برج الحوت من أكثر مواليد الأبراج رومانسية، حيث يعتبر حبيب مخلص من الطراز الأول، ولكن يعيبه غيرته الشديدة على شريك حياته، كما يتصف بحرصه على إتقان عمله على أكمل وجه، دون أن يشعر بالملل أو التعب، مما يجعله من الموظفين المفضلين لرؤسائه فى العمل، كما يتصف بثقته بنفسه، ومن مشاهير برج الحوت، دينا الشربينى،

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تعتمد على المجاملات والنفاق فى عملك، واعتمد على مجهودك وأفكارك الجديدة والمختلفة، حتى تكتسب احترام زملائك ورؤسائك فى العمل، وتشعر بالرضا والثقة بالنفس، وتصل لما تريده من أحلام وطموحات فى المستقبل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حاول أن تبتعد عن الحبيب لفترة من الوقت، حتى تقيم علاقتك به وتتأكد من رغبتك فى الاستمرار فى العلاقة من عدمه، لذلك فكر جيداً حتى لا تظلم شريك حياتك معك وتشعر بالذنب والندم فى حياتك المقبلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس تمارين اليوجا بانتظام، لأنها تساعدك على الشعور بالهدوء والراحة والقدرة على إتخاذ قرارات صحيحة فى حياتك سواء المهنية أو العاطفية، لذلك عليك بممارستها بانتظام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إتقانك فى العمل وحرصك على الاجتهاد ومنافسة الآخرين، وتجنبك للشعور بالغيرة من زملائك..

البوابة 24