البوابة 24

البوابة 24

بالصور: إعدام "أبو مصعب" حرقًا على يد داعش أبرز أحداث الحلقة 2 من "العائدون"

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

فلسطين - البوابة 24

أثارت الحلقة الثانية من مسلسل "العائدون" ضجة كبيرة وجدلًا واسعًا خلال الأحداث، وذلك بعدما نفذ تنظيم داعش الإرهابي حكم الاعدام في "ابو مصعب" –محمد فرج- بعدة معرفتهم بعمله لصالح المخابرات المصرية، وذلك رغم سفر أمير كرارة برفقة طاقم معه لمحاولة إنقاذه، إلا أن حكم الإعدام تم تنفيذه قبل وصولهم.

ونجح محمد فرج في تنفيذ المشهد ببراعة شديدة، خاصة لحظات انتظار تنفيذ الإعدام حرقاً في مشهد مؤثر للغاية أمام العيان، وذلك في محاولة لتخويف أي شخص على الإقدام على ما فعله ابو مصعب.

 

2.jpg
 

أحداث الحلقة الثانية من العائدون

وبدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل العائدون باكتشاف تنظيم داعش الإرهابي خيانة "أبو مصعب"، وذلك أثناء تحدثه إلى ضابط المخابرات، وهو ما تسبب في حالة من البلبلة ما بين كرارة والضابط الذي يجسد دوره محمود عبد المغنى.

 

1.webp
 

وبعدما أكد أمير كرارة على أنه لن يقبل بتواجده في مصر ويتم قتل أبو مصعب، طالب محمود عبد المغنى بضرورة تنفيذ خطة إخلاء أبو مصعب من التنظيم الأمر الذى لم يتقبله عبد المغني، مؤكداً بأن ذلك قد يكون كارثة حالة تم القبض على كرارة هو الآخر.

 

179025-امير-كرارة

 

مواعيد عرض مسلسل العائدون

ويعرض مسلسل "العائدون" حصرياً على قناة DMC ومنصة watch it، هو من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

اليوم السابع