البوابة 24

البوابة 24

تفاهم بين ولاء وبليغ.. هذا ما حدث في الحلقة الرابعة من "راجعين يا هوى"

راجعين يا هوى
راجعين يا هوى

فلسطين - البوابة 24

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل راجعين يا هوى، وجود تفاهم كبير بين ولاء (سلمى أبو ضيف) وبليغ (خالد النبوي)، حيث قررت ولاء الوقوف بجانب بليغ خلال مطالبته بحقه في ميراث والده، الذي وزع على والد ولاء وعمها الآخر.

وشهدت الحلقة أيضًا قيام ولاء بدعم موقف عمّها بليغ ضد والدتها شريفة (أنوشكا)، وأخيها عمر (شريف حافظ)، حيث طالبتهما بإعطائه نصيبه من الميراث، وهو ما أغضبهما كثيرًا.

 

1.jpg
 

كما قرر بليغ دعم موقف ولاء، ووقف بجانبها ضد إصرار أمها وأخيها على تزويجها من بودي صديقه، وهو ما جعلها تصر أكثر على رفضها للزواج واستمرار تجاهلها لملاحقات بودي لها.

 

4.webp
 

أحداث مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

3.jpg
 

وتدور قصة المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي قرر العودة إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، إلا أنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل عائلته من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

اليوم السابع